Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
رئيس نجران بعد الخسارة الثقيلة من حامل اللقب:
سبعة الهلال تتحملها هيئة دوري المحترفين

كتب - زيد السبيعي:

أكد رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم أن جميع المنتمين للنادي يتحملون الخسارة الثقيلة سواء اللاعبون أو الجهازان الفني أو الإداري، وقال: الهلال يستحق الفوز لتقديمه المستوى الجيد بعكس فريقي الذي كان يتفرج على أهداف المنافس وهي تهز الشباك ولم يكن قادراً على مجاراة الفريق الهلالي.

وأشار مصلح إلى أن نجران يعاني من مشاكل مالية أثرت على مسيرة الفريق في الدوري، وقال: ظروفنا حالياً صعبة للغاية بسبب قلة الدعم المالي وضعف الوقوف الشرفي أبعد أن بخل أعضاء الشرف على أبناء نجران، وليعلموا أن النادي له مستحقات مالية تصل لثلاثة ملايين ريال لدى قنوات art بجانب إعانة الاحتراف التي لم نتسلم إلا نصفها فلماذا لا نتسلم حقوقنا حتى نتمكن من مجاراة الفرق الكبيرة (كالهلال والاتحاد والأهلي والنصر والشباب). وأضاف: نحن نعيش في عصر الاحتراف والمحترفين ويجب على هيئة دوري المحترفين أن تعالج هذا الخطأ حتى يكون هناك دوري قوي والأندية التي في المؤخرة تنافس على الدوري ونجران من ضمنها.

وعن قرب الانتقالات الشتوية وهل سنشاهد لاعبين للفريق قال: (بإذن الله إذا توفرت حقوقنا المالية ودعم أهالي نجران للفريق).

واختتم آل مسلم حديثه بعد الخسارة من الهلال قائلاً: (عبر هذا المنبر الإعلامي أوجه رسالة لجميع محبي نجران سواء الجماهير أو رجال الأعمال بدعم الفريق لكي يبقى في دوري المحترفين وخلاف ذلك سيكون موقع الفريق دوري الدرجة الأولى).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد