Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
فـواصل

* كما هي عادته في كل مباراة يقودها للهلال تساهل الحكم عبد الرحمن الجروان أمام المخاشنات التي تعرّض لها لاعبو الزعيم في مباراتهم الأخيرة أمام نجران. ويبدو أن الحفاظ على سلامة لاعبي الهلال بالذات غير موجود في قاموس الجروان.

***

* نجحت الإدارة الاتحادية في مخطط التأثير على حكم مباراة فريقها أمام الحزم عندما مارست عليه ضغطاً شديداً متنوّع الأساليب، حيث كانت المطالبة بحكم أجنبي للمباراة أحد أساليب الضغط واستطاع الاتحاد أن ينجو من هزيمة ثقيلة بعد أن تجاهل الحكم القبيسي احتساب ضربة جزاء حزماوية صحيحة قبل تسجيل الاتحاد هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

***

* جاء توقف الدوري في هذه المرحلة في صالح العديد من الفرق التي تمر بحالات زعزعة وعلى رأسها الاتحاد والنصر، حيث إن من شأن هذا التوقف أن يمنح هذه الفرق لالتقاط أنفاسها وإعادة ترتيب أوراقها بعد أن ساءت نتائجها في الأسابيع الأخيرة.

***

* إلى أين يقود لاعبو الاتفاق فريقهم؟ حيث من الواضح أن اللاعبين هم سبب تردي نتائج الفريق وخصوصاً الكبار منهم كصالح بشير وعبد الرحمن القحطاني البعيدين تماماً عن مستواهما الحقيقي. إضافة إلى الضعف الكبير والواضح في حراسة المرمى, فهل تستغل الإدارة الاتفاقية فترة التوقف الحالية وفترة تسجيل اللاعبين المحترفين القادمة لمعالجة أوضاع الفريق ليعود للمنافسة من جديد.

***

* في مباراة الاتحاد أمام الحزم اتضح مقدار الفراغ الفني الذي تركه غياب نجم الفريق محمد نور، حيث لم يستطع المحترفان متعب وأبو شروان تعويض ذلك الغياب.

***

* توجه الإدارة الاتحادية ربما برغبة من المؤثّرين عليها في التعاقد مع لاعبي هجوم خلال فترة التسجيل الثانية يقابله توجه معاكس تماماً من مدرب الفريق كالديرون الذي يرغب في مدافع أجنبي يقفل الثغرة الكبيرة في خط الفريق الخلفي والتي تسببت في إحراج الفريق والوصول إلى شباكه بسهولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد