Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
في حادثة هي الأولى من نوعها وبغياب المراقب
رئيس لجنة الحكام بتبوك يعتدي على لاعب بالضرب

ضباء - سعيد السعيد:

بشهادة رجال الأمن قام رئيس لجنة الحكام محمد يحيى عسيري (حكم رابع) في مباراة ضباء والصقور على مستوى الشباب بضرب لاعب نادي ضباء، مما تسبب في الخروج عن الروح الرياضية وأسهم تدخل الشرطة في السيطرة على الوضع داخل الملعب.

بداية الحادثة كانت عندما تسبب الحكم المساعد في اشتعال فتيل الأزمة على أرض الملعب بعد أن احتسب حكم الساحة محمد الفيفي ركلة زاوية لفريق الصقور ليعود الحكم المساعد باستدعاء حكم الساحة ليعلن عن هدف للصقور لتخطي الكرة خط المرمى وسط استغراب من لاعبي ضباء على القرار الذي قوبل بالرفض من مدرب ضباء سعد كلابي الذي طرد من حكم الساحة وطرد لاعبين آخرين؛ الأول بداعي التمثيل داخل منطقة الجزاء والآخر بداعي الإصابة.

من جهته أبدى رئيس نادي ضباء سالم العرادي استغرابه من عدم وجود مراقب للمباريات المهمة الحساسة مثل هذه المباراة التي دائماً ما تكون مصحوبة بالشد التي من الممكن أن يذهب بها جهد موسم كامل لبطولة ننافس عليها بقوة بأخطاء فردية سواء من اللاعبين أو حتى الجهاز الفني والإداري.

الجدير ذكره أن رئيس لجنة الحكام بتبوك محمد يحيى العسيري (حكم رابع) هو من قام بإلغاء المباراة قبل وقتها الأصلي بـ20 دقيقة تقريباً وليس حكم الساحة، ومن ثم الخروج من أرض الملعب بدون إطلاق صافرة النهاية لتنتهي المباراة 1-0 للصقور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد