Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
افتتاح المعرض المتنقل الثاني لحملة ترشيد استهلاك الكهرباء

بريدة - سلطان المواش

افتتح وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء رئيس اللجنة الإشرافية للحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء الدكتور صالح بن حسين العواجي المعرض المتنقل الثاني في مجمع النخيل بلازا التجاري بمدينة بريدة الذي يستمر20 يوما.

وقد تجول الدكتور العواجي داخل أرجاء المعرض واطلع على ما يضمه من لوحات وكتيبات وإصدارات ومطويات توعوية حول أهداف الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء (أوفر لك) التي تنظمها وزارة المياه والكهرباء في مختلف مناطق المملكة.

وقام رئيس اللجنة الإشرافية للحملة بتوزيع المطويات والإصدارات التوعوية على زوار المجمع التجاري وقدم بعض النصائح حول الكهرباء وكيفية ترشيد استهلاكه لعدد من الأطفال الذين يزورون المعرض.

وأكد وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء رئيس اللجنة الإشرافية للحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء في تصريح صحفي أن نجاح هذه الحملة الوطنية لن يتحقق بدون تعاون جميع المشتركين في القطاع السكني والقطاع التجاري والصناعي بالإضافة إلى القطاع الحكومي.

وأشار إلى أن المعرض الأول للحملة أقيم في مجمع غرناطة بالرياض خلال الفترة من 21 ذو القعدة الماضي وحتى الثامن من ذي الحجة الجاري معرباً عن شكره وتقديره للقائمين على الحملة ومسئولي المجمعات التجارية التي تستضيف المعرض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد