Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
تواصل فعاليات المعرض التوعوي بجامعة الإمام
د. المقرن: هدفنا حماية الطلاب من الأفكار المنحرفة

«الجزيرة»- الرياض

تتواصل فعاليات المعرض التوعوي الثاني الذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في عمادة شؤون الطلاب بنادي الطلاب في منطقة الإسكان الجامعي، والذي يستمر حتى 26-12-1429هـ.

وقد افتتح المعرض على شرف معالي مدير الجامعة أ.د.سليمان بن عبدالله أبا الخيل وشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية التي تهدف من خلال مشاركتها إلى تحصين الشباب وتوعيتهم من الأخطار وآفات العصر.

وأكد د.مقرن بن سعد المقرن عميد شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أن المعرض يحتوي على مجموعة من المحاضرات التثقيفية والبرامج العلمية والمسابقات الثقافية التي تهدف إلى توعية الطلاب وتوجيههم وتصحيح الأفكار المنحرفة والتوجهات المشبوهة، وأنه ستقام على هامش المعرض حملة للتبرع بالدم بمشاركة من مستشفى الملك فيصل التخصصي، وقد وجهت الدعوات إلى الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس للمشاركة في هذا المشروع التطوعي.

وفي ختام تصريحه أشار د.المقرن إلى أن هذا المعرض التوعوي الثاني يأتي بتوجيه مستمر من معالي وزير التعليم العالي وإشراف مباشر من قبل معالي مدير الجامعة وبمتابعة من فضيلة وكيل الجامعة، واستمراراً لسلسلة المناشط التوعوية والثقافية التي تقوم بها عمادة شؤون الطلاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد