Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
لمواد المرحلتين الثانوية والمتوسطة بمركز إدارة التدريب ببريدة
الأحمد والركيان يفتتحان أعمال لجنة وورش التحكيم النهائي لتحليل المحتوى

بريدة - بندر الرشودي

افتتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد بحضور ممثل وزارة التربية والتعليم مدير برنامج تطوير المهارات التربوية في مجال تقويم التحصيل الأستاذ صالح الزهراني ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ محمد الحنايا ومديري الإدارات بالإدارة العامة, ورش التحكيم النهائي لتحليل المحتوى وجداول المواصفات لمواد المرحلتين المتوسطة والثانوية وذلك بمركز إدارة التدريب ببريدة..

فبعد تلاوة آيات من القرآن الكريم ألقى الأحمد كلمة رحب في بدايتها بالأستاذ الزهراني والحضور ثم تطرق للأهمية الكبيرة لمثل هذه البرامج ودعم وزارة التربية والتعليم بكافة قياداتها لذلك، منوهاً بمدى الأثر الإيجابي لهذا البرنامج في الميدان التربوي وحث الأحمد كافة المشرفين التربويين والمعلمين إلى الاستزادة من معطيات البرنامج في تطوير الحصيلة العملية والتعليمية والسعي إلى إيجاد صياغات محددة تعكس مستوى التحصيل لدى الطلاب..

تلا ذلك كلمة وزارة التربية والتعليم ألقاها الأستاذ صالح الزهراني. بعد ذلك ألقى الأستاذ صالح المحترش المشرف التربوي بتعليم الزلفي كلمة الضيوف ثم بدأت بعد ذلك أعمال لجان التحكيم.

يشار إلى أن أعمال هذه اللجان ستستمر لمدة أسبوعين وتستضيفها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة برامج تطوير مهارات التربويين لتقويم التحصيل الدراسي..

ويشارك فيها (64) مشرفا يمثلون القصيم وحائل والزلفي وعنيزة والرس وستكون ورش العمل خاصة بتحكيم الأهداف السلوكية وبناء جداول الموصفات وإدخالها في النظام الآلي للاختبار في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

من جهة أخرى افتتح سعادة مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان صباح أمس أعمال لجنة التحكيم النهائي لتحليل المحتوى وجداول المواصفات لمواد المرحلتين الأول والثاني المتوسط وذلك في مقر إدارة التدريب التربوي جنوب مدينة بريدة، ورحب بداية بالأستاذ صالح الزهراني ممثل وزارة التربية والتعليم ومدير برنامج تطوير مهارات التربويين في مجال تقويم التحصيل الدراسي، وكذلك بالمشرفات التربويات متمنياً لهم طيب الإقامة في ربوع منطقة القصيم، مشيراً إلى أنه يبرز أهمية هذا اللقاء بتوجه الوزارة نحو هذا البرنامج والاهتمام فيه وقد بدأ بالفعل الاهتمام به منذ العام الماضي، وحضينا أن يكون لدينا الصف الأول والثاني متوسط بمشاركة الزملاء في تعليم البنين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد