Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
قدمت من جدة وتحايلت ببدء التسجيل
ضابطات الأمن بكلية بنات الطائف يحبطن خروج فتاة مع شاب

الطائف - فهد سالم الثبيتي

فشلت إحدى الفتيات في تمرير تحايلها على ضابطات الأمن بكلية التربية للبنات (الأقسام الأدبية) الواقعة في حي الفيصلية بالطائف بعد أن وصلت للكلية قادمة من محافظة جدة مع أحد أفراد أسرتها رغبةً في أمور تتعلق بالتسجيل وطلبت من مرسولها بأن يغادر لحين الانتهاء من أعمالها ومن ثم الاتصال عليه دون أن يعرف أنها كانت على موعد مع عشيقها من أجل إركابها من عند الكلية ومن ثم إعادتها.

حيث دخلت الكلية وأخذت جولة سريعة حتى تتمكن من الخروج إلا أن ضابطات الأمن ارتبن حيالها مما دفعهن لإبلاغ حارس ومسؤول البوابة الذي بدوره أبلغ رجال دوريات الأمن بعد أن خرجت الفتاة من بوابة الكلية وركبت سيارة العشيق لتتم محاصرتهما من قبل دوريات الأمن وتم التحفظ على السيارة وسائقها وإدخال الفتاة للكلية تحرجاً من عدم بقائها بالخارج، حيث تم البحث عن هويتها والتأكد من أنها ليست من طالبات الكلية وأنها قصدتها من أجل الخروج مع الشاب. وقد حضر مندوبان من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتسلما الفتاة مع الشاب لبحث وضعهما ومن ثم اتخاذ الإجراءات النظامية.

فيما كشفت معلومات عن أن الشاب جاء للطائف من تبوك خصيصاً للالتقاء بالفتاة ورتبا سوياً عملية الخروج الفاشل مع بعضهما البعض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد