Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
حقوق الإنسان في ملتقى (خير أمة) اليوم
د. المطلق ينتقد سلبية المواطنين في التستر على هروب العمالة والخادمات

الجزيرة - وهيب الوهيبي

انتقد الشيخ عبدالله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء على من يتستر على العمالة الوافدة المخالفة وسلبية بعض المواطنين في عدم الإبلاغ عنهم، مؤكداً أن هذا التستر ترتب عليه مخالفات نظامية منها هروب الخادمات وترويج الخمور وإقامة بيوت للدعارة.

جاء ذلك في محاضرة لفضيلته ضمن فعاليات اليوم الثاني لملتقى (أمة واحدة) الذي ينظمه فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض. وأكد فضيلته أن الناصحين للأمة هم الذين يدعون بوجود أسباب الصلاح والفلاح والبقاء، مشيراً إلى أن كل مسلم له نصيب من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر..

وأبدى فضيلته أسفه ممن يحبون الفساد وظهور الفواحش، سائلاً الله لهم الهداية، وقال: إن محبة الخير وأهل الخير هو مما يحبه الله ويأمر به.

وضمن فعاليات اليوم الثاني لملتقى (أمة واحدة) نظم محمد أحمد باكرمان المدرب بمعهد نظم للتدريب دورة تدريبية تحت عنوان (مبادئ التسويق ومبادئ التسويق الخيري). شرح فيها المدرب لمفهوم التسويق ودراسة احتياجات العملاء.

من جهة أخرى يعقد رئيس هيئة حقوق الإنسان تركي بن خالد السديري بعد صلاة المغرب اليوم لقاء مفتوحاً مع زوار وضيوف الملتقى، اللقاء سيديره الزميل فهد السنيدي وسيناقش عدداً من المحاور المتعلقة بدور هيئة حقوق الإنسان ومناشطها ومشروعاتها الجديدة




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد