Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/12/2008 G Issue 13232
السبت 22 ذو الحجة 1429   العدد  13232
لاعبو أبها يعتذرون لرئيسهم ويطوون صفحة الماضي

أبها - محمد الخيري

انتهى خلاف لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي أبها مع عبدالوهاب بن مجثل نهائيا بعد أن قام أكثر من 30 لاعبا برفقة الجهازين الفني والإداري بزيارة (معايدة) لرئيس النادي في منزله بآل يوسف بتنسيق مباشر من عضو الشرف المحامي يحيى الشهراني الذي تبنى الفكرة وعقد اجتماعا مع جميع اللاعبين قبل الزيارة بيوم.

وجاءت الزيارة مؤثرة ورائعة جداً حيث تحدث الشهراني في البداية عن الهدف من الزيارة وعن الخلافات الطارئة التي حدثت وعما يجب أن يكون في المرحلة القادمة، ثم تحدث آل مجثل ورحب بالجميع في منزله وشكر الشهراني على بادرته وعلى دعمه للنادي وتحدث عن الكثير من الأمور المهمة التي حدثت في الفترة الماضية وأثنى على اللاعبين الجدد الذين أثبتوا جدارتهم عندما وجدوا الفرصة الكاملة وطالب اللاعبين بالتفرغ للعب بعيدا عن أي مؤثرات خارجية خاصة وأنهم لاعبون محترفون لهم حقوق وعليهم واجبات تحددها لوائح الاحتراف.

بعد ذلك تحدث مدير الفريق حسن المقصودي مشيدا بدور رئيس النادي في رياضة عسير عموما وبدور المحامي يحيي الشهراني في رأب الصدع بين اللاعبين والرئيس مؤكداً أن الجميع سوف يبدؤون صفحة جديدة في المرحلة القادمة.

هذا وقد بين آل مجثل أنه سيقام مساء اليوم السبت حفل معايدة في مقر النادي يتم من خلاله توزيع مكافآت الفوز على نجران على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة وصرف راتب شهر شوال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد