Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/12/2008 G Issue 13232
السبت 22 ذو الحجة 1429   العدد  13232
بحضور المحافظ
د. سرور يناقش احتياجات البدائع الصحية

البدائع - فلاح الحمود

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور عاطف سرور يرافقه مساعد مدير المستشفيات الأستاذ خالد الحسينان ومدير المشاريع بزيارة تفقدية للقطاع الصحي بمحافظة البدائع، حيث كان في استقبالهم بالمركز الصحي محافظ البدائع الأستاذ عبدالرحمن السديس ومدير القطاع الصحي بالبدائع الأستاذ إبراهيم محمد الرباح حيث ناقش الجميع الوضع الصحي في المحافظة ومتطلبات المركز الصحي بالوسطى الذي يعتبر ثاني مركز صحي بالمنطقة من ناحية حجم العمل.

وكذلك الاستعداد لفتح مركز صحي شمال المحافظة والمزمع افتتاح في الأيام القادمة والذي سيخدم الجهة الشمالية ويخفف الضغط على مركز صحي الوسطى الذي يواجه حجم عمل كبير. من ناحية أخرى قام المدير عام ومرافقوه بزيارة لمستشفى البدائع الجديد والذي قطع العمل فيه شوطاً كبيراً، حيث اطلعوا على سير العمل فيه وما تم إنجازه من أعمال داخل المبنى وفي الأقسام الأخرى.

الجدير بالذكر أن العمل قائم على قدم وساق في مبنى المستشفى الجديد الذي صاحبه الركود في وقت مضى ويجد اهتمام من لدن المدير العام الدكتور عاطف لإنجاز هذا المشروع الذي ينتظره الأهالي افتتاحه بفارغ الصبر. وكذلك متابعة وجهود محافظ البدائع الأستاذ عبدالرحمن السديس المستمرة في إنجاز هذا المشروع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد