Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/12/2008 G Issue 13232
السبت 22 ذو الحجة 1429   العدد  13232
نسائية البر الخيرية بالدمام أقامت حفلها السنوي

الدمام - هيا العبيد:

بمشاركة 700 طفل من أبناء الأسر التي ترعاهم الجمعية أقامت جمعية البر الخيرية بالدمام (القسم النسائي) مساء أمس حفل معايدة للعام التاسع.

وأشارت المديرة التنفيذية للجمعية بدرية العثمان إلى أن الحفل اعتادت على إقامته الجمعية سنوياً ودعوة أبناء الأسر من الأرامل وأبناء المطلقات والسجناء والأيتام؛ وذلك من أجل إتاحة الفرصة للمشاركة بما لديهم من مواهب وإبداعات فنية وتنميتها وتعزيز روح الترابط والتكافل الاجتماعي الذي حثنا عليه ديننا الإسلامي وإدخال الفرحة والبهجة في نفوس الأبناء والأطفال للتقليل من معاناتهم وظروفهم الاجتماعية التي تحيط بهم؛ لذا سعت الجمعية وبتوجيه من سعادة الدكتور عبد الله حسن القاضي إلى إقامة الحفل ومشاركتهم فرحة العيد.

وأضافت العثمان أن الجمعية تحرص على مساندة الأسر التي ترعاها وتوفير احتياجاتهم اللازمة ومد يد العون لهم سواء من مساعدات مالية أو عينية وكذلك تقوم بعمل العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية على مدار العام وخاصة في المناسبات، حيث تتكفل الجمعية بمساعدة 10 آلاف أسرة وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.

ونوّهت العثمان بأن برنامج الحفل اشتمل على العديد من الفقرات الثقافية والاجتماعية وعدد من الأركان المتنوعة التي شارك فيها الأطفال. وثمنت العثمان دور العضوات اللاتي بلغن 40 عضوة والجهات الداعمة والمساندة لإقامة الحفل وإنجاحه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد