Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/12/2008 G Issue 13232
السبت 22 ذو الحجة 1429   العدد  13232
بمشاركة العديد من مسؤولي أرامكو السعودية والشؤون الاجتماعية
أرامكو السعودية تعايد المسنين في دار الرعاية الاجتماعية

الجزيرة - خالد الجازي:

نظمت أرامكو السعودية برنامجاً خاصاً لمعايدة المسنين بدار الرعاية الاجتماعية بالرياض مساء أول أمس وذلك في البيوت التراثية بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي. شارك فيه العديد من مسؤولي الشركة بمنطقة الرياض، وبحضور الأستاذ سليمان عبدالعزيز المقبل مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض، وفواز الحربي، مدير الدار بالرياض، وعدد من مسؤولي الدار.

وكان في مقدمة المهنئين بالعيد لنزلاء دار الرعاية الاجتماعية عدد من مسؤولي الشركة، التقوا بالمحتفى بهم من المسنين للإطمئنان عليهم ورسم البهجة على محياهم بفرحة العيد.

وحول هذه المبادرة الإنسانية، قال مدير شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالله بن عيسى العيسى: هذه الفئة من المجتمع غالية علينا جميعاً فهم يمثلون النخبة من الرعيل الأول الذين قد يكون لبعضهم بصماتهم في هذا المجتمع الغالي، واحتفالنا اليوم بهم إيماناً من الشركة بأن جهودها الإنسانية للتواصل مع المجامع التي تنطلق من إحساسها بالمواطنة لا بد أن تغطي وتظلل جميع فئات المجتمع التي تحتاج إلى مزيد من الرعاية الخاصة ومشاعر الحب والتقدير، ومن هذا المنطلق حرصت أرامكو السعودية على الاحتفال بكبار السن اليوم ومعايدتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد