Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/12/2008 G Issue 13229
الاربعاء 19 ذو الحجة 1429   العدد  13229
نائب أمير الباحة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

الباحة - خالد زاهي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول المهنئين بعيد الأضحى المبارك من مديري الإدارات الحكومية ومديري العموم والأقسام بالإمارة وذلك بقاعة الاستقبالات في ديوان الإمارة. وهنأ سموه الجميع، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الغالية على الجميع باليمن والخير والمسرات. ورفع سموه خلال الاستقبال التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولسمو وزير الداخلية وسمو نائبه على ما أنعم الله به على حجاج بيته من إكمال لمناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

وأشاد بالنجاح المميز لحج هذا العام وما قدمته وتقدّمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود - حفظهما الله - من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام. ونوَّه سموه بحسن التخطيط والإشراف المباشر من سمو وزير الداخلية الذي كان له بالغ الأثر في نجاح موسم حج هذا العام.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود مدير عام الشؤون الخاصة المشرف على المعاملات الإلكترونية بإمارة المنطقة ومعالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة أحمد بن صالح السياري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد