Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/12/2008 G Issue 13225
السبت 15 ذو الحجة 1429   العدد  13225
رئيس الاتحاد بعد الفوز على الرائد:
توقيت المباراة أحرجنا ولاعبونا لم يقدموا المأمول

بريدة صالح الشعيبي

انتقد رئس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبو عمارة توقيت مباراة فريقه أمام الرائد بإقامتها في اليوم الرابع للعيد وهو اليوم الذي يصادف انتهاء الحج مشيراً إلى أنهم واجهوا صعوبة من إقامتها في هذا الوقت.

واعترف بعدم تقديم فريقه للمستوى الذي يتطلع له الاتحاديون مشيراً إلى أنهم حصلوا على النتيجة وهي الأهم بالنسبة لهم.. مثنيا في ذات الوقت على لاعبي فريقه وقال: لاعبو الاتحاد اثبتوا أنهم رجال مواقف بقيادة نور وزملائه.

ورفض الحديث عن إخراج نور وبوشروان رغم أن الفريق لم يضمن النتيجة معللا بأن تلك أمور فنية هي من اختصاص المدرب السيد كالديرون وهو الأدرى بها حيث يقتصر دورهم على الجوانب الإدارية وتهيئة اللاعبين.

وأبدى أبو عمارة ثقته الكبيرة بمواصلة فريقه لصدارة الفرق في ظل المنافسة القوية مع فريق الهلال.. ونفى جميع الأخبار الدائرة حول اللاعبين الأجانب مؤكدا أن الأمر لم يحسم بعد.

من جهة إخرى قدم لاعب فريق الرائد علي العبدلي اعتذاره لجماهير ناديه على خسارتهم من الاتحاد بهدفين دون مقابل مؤكدا بأنهم لم يكونوا يستحقونها وكانوا مؤهلين للفوز أو التعادل على أقل تقدير نظير المستوى الفني الذي قدموه وقياسا بالفريق الاتحادي الذي كان بعيدا عن مستواه وحمل الاسم دون الأداء.

وأضاف: فريقنا لعب بشكل منظم ونفذنا جميع ما طلبه مدربنا ولكن يبقى هذا شأن الكرة فوز وخسارة والحمد لله على كل حال.

وأشار العبدلي الذي يشارك مع الرائد لأول مرة أن فريقه اصطدم في المباريات الأخيرة بمواجهة فرق قوية نتيجة تقديم بعض المباريات من الدور الثاني مما أضرهم كونها أتت متتابعة فلم تكن النتائج وفق الطموح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد