Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/12/2008 G Issue 13225
السبت 15 ذو الحجة 1429   العدد  13225
المدرب ومدير الكرة اجتمعا باللاعبين.. والطبيب يؤكد جاهزية التايب وياسر
الهلال بدأ استعداداته للرائد بمعنويات مرتفعة

كتب - فيصل المطرفي

اجتمع الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي بجميع اللاعبين قبيل انطلاق الحصة التدريبية مساء الأمس وشدد المدرب في كلمة مقتضبة على أهمية وصعوبة لقاء الفريق القادم أمام الرائد وأوضح لهم بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة أبها. وشارك مدير الفريق سامي الجابر في الاجتماع حيث أشاد بالانضباطية الكبيرة التي انتهجها اللاعبون في الفترة الماضية وطالبهم بالاستمرار على هذا النهج ووعدهم بتوفير كامل المحفزات ونقل لهم تحيات وشكر سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الموجود حالياً خارج المملكة.

وكان الفريق قد أدى البارحة مراناً اعتيادياً ركز من خلاله المدرب ومساعدوه على الجوانب التكتيكية فيما اقتصر مران المشاركين في لقاء أبها على الدوران حول المضمار.

وكشف الجهاز الإداري بأن الشلهوب لا يستطيع المشاركة في اللقاء القادم وسيستمر في أداء برنامجه الطبي وفي نفس الوقت أبدى التايب جاهزية تامة بعد دخوله للتمارين الجماعية وباتت مشاركته هو وياسر القحطاني بيد الجهاز الفني.

وكان العنبر قد تعرض لكدمة بسيطة لن تعيقه عن المشاركة بعد غدٍ أمام الرائد فيما واصل بدر الدعيع تطبيق برنامجه التأهيلي الذي تضمن دخوله للملعب والدوران حول المضمار.

ويؤدي الفريق مرانه اليوم وسط سرية تامة قبل أن يغادر مساء غد إلى بريدة.

وفي شأن ذي صلة بالفريق تقرر بشكل نهائي مغادرة لاعب الوسط الدولي الشاب عبدالعزيز الدوسري إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة القادمة حيث سيخضع لعملية جراحية في ساقه المصابة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد