Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/12/2008 G Issue 13225
السبت 15 ذو الحجة 1429   العدد  13225
فواصل

* بسرعة الصاروخ ينطلق المهاجم الشبابي ناصر الشمراني نحو لقب هداف الدوري للموسم الثاني على التوالي. الشمراني يمتلك مهارات وقدرات هجومية وتهديفية عالية جداً.

***

* المهاجم الأهلاوي حسن الراهب أبرم عقد صداقة مع الشباك النصراوية، حيث بات يزورها بشكل منتظم في كل مواجهة تجمع القلعة بالعالمي.



***

* كان يمكن أن لا يكون لسفر اللاعب البنيني رزاق أي صدى أو ردود أفعال واسعة لو أن الإدارة النصراوية كانت واضحة منذ البداية وكشفت أنها لا تعرف أين ذهب اللاعب بدلاً من أن تبحث عن الأعذار غير المقنعة التي زادت من غموض اختفاء اللاعب وقلَّلت كثيراً من مقدار شفافية الإدارة مع جماهير ناديها والإعلام.

***

* هل يعتقد الاتحاديون أن مهاجمة التحكيم ولجان اتحاد الكرة بشكل مستمر وحاد سوف يضمن لهم البقاء في صدارة الدوري..؟! أم أن ذلك الهجوم توطئة لتقديم أعذار لجمهور ناديهم عند فقد الصدارة؟ إنها على كل حال تعكس مقدار تواضع ثقة أولئك المهاجمين في فريقهم وتوقعهم أنه سيفقد الصدارة عاجلاً.

***

* رغم قصر قامته إلا أن حسن الراهب استطاع أن يسجّل أكثر من هدف برأسه في المرمى النصراوي رغم وجود المدافع البرازيلي العملاق ايدير. وقد كشف الراهب مقدار تواضع قدرات هذا المدافع وأنه ليس بأفضل من العناصر المحلية.

***

* كان منظر فريق أبها أمام الهلال مثيراًَ للشفقة لتواضع مستواه وعدم قدرة أفراده على مجاراة الفريق الهلالي وكان واضحاً عليه التأثر الشديد بالمشاكل التي حدثت في الفترة الأخيرة. ويبدو أن الفريق في طريقه للدرجة الأولى.

***

* باتت مواجهة الفريق الوحداوي بعد كل موسم حج مطمعاً لأي فريق، حيث يضمن في هذه المواجهة الحصول على النقاط الثلاث بلا عناء نظراً لانشغال الوحداويين بموسم الحج وخدمة الحجيج وعدم انتظامهم في التدريبات كبقية الفرق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد