Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/12/2008 G Issue 13225
السبت 15 ذو الحجة 1429   العدد  13225
بطل الأردن يواصل تدريباته في الأمل بالبكيرية..
رئيس البعثة: صفوفنا مكتملة.. والحزم قوي على أرضه.. والحسم سيكون في عمّان

البكيرية - عبدالله الخزيم

يواصل فريق الفيصلي الأردني والذي يقيم في فندق رمادا القصيم بالبكيرية تدريباته على ملاعب نادي الأمل استعداداً لمباراة الذهاب أمام فريق الحزم في البطولة العربية التي ستقام الثلاثاء المقبل.

وشهدت التدريبات التي يشرف عليها المدرب محمد اليماني حماساً كبيراً من اللاعبين مع التركيز على زيادة الجرعات اللياقية وتمارين الإطالة العضلية مع تنفيذ بعض الجمل التكتيكية وتمارين خاصة للتحكم بالكرة.

وقد أكد ل(الجزيرة) عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي أمين الصندوق ورئيس البعثة مشرف الدهيم بأن الفريق حضر بكامل عناصره وصفوفه مكتملة باستثناء غياب اللاعب حاتم عقل والذي حالت ظروف خاصة في اللحظات الأخيرة دون حضوره. وعما إذا كانت لديهم أي معلومات عن فريق الحزم قال: تابعنا الحزم وهو من الفرق التي تقدم دائماً عروضاً قوية مع الفرق السعودية الكبيرة وخصوصاً عندما يلعب على أرضه, وقد عملنا للحزم كل حساب ولن نركن على عروضه في الدوري، فأنا متوقع بأن عروضه في البطولة ستكون أقوى بكثير من تلك التي قدمها في الدوري المحلي ونتمنى التوفيق للفريقين.

ووصف مشرف هذه المباراة بأنها فرصة لالتقاء الشباب العربي من خلال البطولة العربية التي نشكر الاتحاد العربي على تنظيمها وهي فرصة أن الفيصلي يشاهد نادي الحزم ثم الحزم يزور الأردن ونرحب به في بلده الثاني والشباب عندنا في الأردن من الآن مستعدون ويجهزون لاستقبال يليق بالنادي السعودي الضيف الذي نفخر بوجوده بيننا.

وعن مباراة الذهاب قال: أتوقع أن تكون مفتوحة من الطرفين ونأمل في تقديم عرض يرضي الجماهير العربية بشكل عام وجماهير الفيصلي والحزم بشكل خاص، وكلي ثقة بأن المباراة ستظهر بروح رياضية والجمهور الرياضي سيشهد ذلك ويأخذ دروساً من الروح الرياضية التي تتمتع بها دائماً الأندية السعودية والأردنية.

وشكر رئيس بعثة النادي الفيصلي قوات الأمن السعودية في المطار منوهاً بأنها مفخرة لكل عربي في التعامل المثالي والراقي الذي يضاهي أحسن الدول في العالم فقد كان التعامل من خلال المطار من رجال الأمن سريعاً جداً.

وسألته عن الحسم وهل يتوقعه في مباراة الرس أو الأردن فقال هنا الشوط الأول، والشوط الثاني سيكون في الأردن يعني حسم المباراة سيكون في الأردن، وأنا أقولها من الآن صافرة الشوط الثاني في الأردن هي التي ستحسم المباراة وهي التي ستفصح عن نتيجة اللقاء، فالكرة تعطي من يعطيها حتى اللاعب لا يطمئن إلى نتيجة المباراة حتى آخر ثانية.ونوه مشرف بجهود نادي الحزم في توفير الملاعب التدريبية مؤكداً أنها نقطة تحسب لإدارته فقد وفروا الملاعب التدريبية كلها ووضعوها تحت تصرف الجهاز الفني وإدارة نادي الفيصلي في أي لحظة وأي وقت يشاء وتوفير عدد أكثر من المطلوب من الملاعب خصوصاً ونحن حضرنا قبل الوقت المحدد لظروف الطيران.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد