Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/12/2008 G Issue 13222
الاربعاء 12 ذو الحجة 1429   العدد  13222
المنتخب السعودي للدراجات يستعد لسباق جراند بكس العالمي بقطر

كتب - عبدالعزيز العمران:

دخل المنتخب الأول للدراجات الهوائية معسكراً داخلياً لمدة عشرين يوماً في بيت الشباب بالرياض قبل خوض سباق جراند بكس العالمي للدراجات الهوائية وسباق جولدن جيرسي للدراجات الهوائية اللذين سيقامان بدولة قطر خلال الفترة من 14 إلى 23 ذي الحجة الجاري 1429هـ الموافق 11 إلى 21 ديسمبر 2008م، وكذلك البطولة العربية للدراجات التي ستقام بالشارقة خلال الفترة من 20 إلى 30 ديسمبر الجاري.

حيث دخل الدراجون المعسكر الذي وقع الاختيار عليه من قبل المدرب الروسي أوليق كومان ومساعده المدرب الوطني صالح القبيسي. والدراجون الذين وقع الاختيار عليهم هم:

محمد علي الشهري من نادي أبها، أحمد مجرشي من عسير، ناصر البراهيم من نادي الابتسام، سلمان الشريط، أيمن حبرتي من نادي الفتح، محمد آل عبد الله من الابتسام، محمد المبيوق من نادي السلام من العوامية، عبد العزيز العواد، جعفر صالح من مضر، مرتضى المطرود من مضر، موسى شبيب من الفتح، محمد العوامي من السلام، حسن الأيوب من الفتح، مؤيد الخاطر من مضر، والميكانيكي حسن قاصبو والمشرف العام على المعسكر الأستاذ عبد الله الجردان.

حيث يستعد الدراجون بهذا المعسكر بعد الانتهاء من طواف الخليج الأول للدراجات الهوائية الذي انطلق من مملكة البحرين مروراً بالمملكة العربية السعودية - مدينة الدمام - محافظة الأحساء مروراً بدولة قطر فدولة الإمارات إمارة أبو ظبي - العين، فدولة عمان محافظة صحار، مروراً بإمارة الفجيرة - كورنيش الممزر بدبي خلال الفترة من 20 إلى 30 نوفمبر 2008م.

حيث أكد ذلك الأمين العام للاتحاد الأستاذ صالح بن محمد الراشد حول هذا المعسكر الداخلي الاستعدادي لسباقات الدوحة خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من طواف الخليج، حيث تم إعطاء الدراجين إجازة لمدة يومين للجلوس مع أهاليهم بعد الطواف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد