Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/12/2008 G Issue 13222
الاربعاء 12 ذو الحجة 1429   العدد  13222
البرتغالي الميدا يغيب عن بريمن حتى فبراير المقبل

(ا ف ب):

سيفتقد فيردر بريمن الألماني جهود مهاجمه البرتغالي هوغو الميدا حتى فبراير المقبل على اقل تقدير بسبب تعرضه إصابة في عموده الفقري.

واصيب الميدا الذي يعتبر من ركائز تشكيلة المدرب توماس شاف، خلال المباراة التي خسرها بريمن امام كارلسروه (صفر - 1) في الدوري المحلي.

وتعتبر هذه الاصابة ضربة إضافية لبريمن الذي يعاني كثيرا هذا الموسم بحيث انه يحتل المركز العاشر في الدوري المحلي بفارق 11 نقطة عن ثنائي الصدارة هوفنهايم وبايرن ميونيخ حامل اللقب، كما انه فقد الأمل في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكنه يأمل ان ينهي الدور الأول في المركز الثالث في مجموعته لكي ينتقل للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي، وهو يلتقي مساء اليوم انتر ميلان الايطالي في الجولة السادسة الاخيرة.

ولن يغيب الميدا عن الكثير من المباريات لحسن حظ فريقه، لأن الدوري الالماني يتوقف في نهاية الاسبوع الحالي (يلعب بريمن مع فولفسبورغ) بسبب العطلة الشتوية التقليدية، قبل ان يعاود نشاطه في أواخر يناير المقبل وسيفتقد بريمن خلال هذه المباريات الثلاث إضافة إلى مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ في 14 فبراير، نجمه البرازيلي دييغو الذي عوقب اليوم الثلاثاء بالإيقاف أربع مباريات بسبب تصرفه غير الرياضي في مباراة السبت أمام كارلسروه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد