Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/12/2008 G Issue 13222
الاربعاء 12 ذو الحجة 1429   العدد  13222
البرازيلي رونالدو يتفاوض مع كورنثيانز و يوقع معه في الساعات المقبلة

ذكر كورنثيانز البرازيلي الذي عاد مجددا إلى دوري الاضواء في بلاده، انه دخل في مفاوضات مع مواطنه رونالدو من أجل التعاقد معه.

وذكر كورنثيانز الذي يعتبر من اكثر الفرق شعبية في بلاده، في بيان اصدره ان المفاوضات وصلت تقريبا إلى نهايتها السعيدة وبأن (الظاهرة) رونالدو قد يوقع على كشوفات النادي في الساعات القليلة المقبلة، دون ان يكشف عن تفاصيل اضافية. وكان رونالدو كشف مؤخرا انه قد يعتزل كرة القدم عوضاً عن مواصلة مشواره مع احد الاندية رغم شفائه من العملية الجراحية التي ابعدته عن الملاعب منذ يناير الماضي.

وتعرض رونالدو (32 عاما) في أوائل العام الحالي لتمزق في أربطة الركبة خلال مباراة مع فريقه ميلان في الدوري الايطالي، وهو لم يعد إلى الملاعب منذ حينها لكنه يتحضر لاستعادة لياقته البدنية وهو عاد إلى البرازيل من اجل هذه الغاية. وتلقى رونالدو الذي انتهى عقده مع ميلان، عروضا للانضمام إلى مانشستر سيتي الانكليزي وسيينا الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي لكنه رفضها لانه يريد التركيز حاليا على استعادة لياقته. وكان رونالدو عاد إلى الملاعب الشهر الماضي ولأول مرة منذ اصابته، بمشاركته في مباراة خيرية اقيمت في مدينة فاس المغربية وجمعته بصديقه وزميله السابق في ريال مدريد الاسباني النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد