Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/12/2008 G Issue 13222
الاربعاء 12 ذو الحجة 1429   العدد  13222
قبل مواجهة برشلونة السبت المقبل
ريال مدريد يقيل شوستر ويعين مدرب توتنهام بدلاً منه

(أ. ف. ب):

أقال نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مدربه الألماني برند شوستر من منصبه واستبدله بمدرب توتنهام الإنكليزي السابق خواندي راموس، بحسب ما أعلن الناطق باسم النادي الملكي ميغل انخل ارويو.

وقال المدير الرياضي في ريال الصربي بردراغ مياتوفيتش إنه اجتمع في وقت سابق مع شوستر ليبلغه القرار الذي (تقبله) لكن (بحزن).

وكانت إذاعة (كادينا سير) المطلعة على شؤون البيت المدريدي أكدت هذه الخطوة في وقت سابق.

وربما يكون التصريح الذي أدلى به شوستر يوم الأحد الماضي بعد الخسارة الموجعة على أرضه أمام إشبيلية 3 - 4 في الدوري المحلي، بأن فريقه لا أمل لديه بالفوز على برشلونة السبت المقبل، قد سرعت في اتخاذ القرار الصعب بحق مدرب خيتافي السابق.

وكان شوستر الشديد التشاؤم في الآونة الأخيرة قال حرفيا: (ليس ممكنا الفوز في كامب نو. برشلونة يسحق الجميع، أنه موسمه).

يذكر أن ريال مدريد كان تعاقد مع شوستر الموسم الماضي خلفا للإيطالي فابيو كابيللو، وذلك بعدما قاد المدرب الألماني خيتافي إلى نهائي مسابقة الكأس المحلية 2007م.

وقدم شوستر (48 عاماً) موسما أول ناجحا مع النادي الملكي وقاده للاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، إلا أنه واجه مشاكل كثيرة هذا الموسم مع إدارة الفريق على خلفية التعاقد مع لاعبين جدد من عدمه، ثم تفاقمت الأمور بعد السقوط مرتين أمام يوفنتوس الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا والخروج من مسابقة الكأس المحلية على يد فريق من الدرجة الثالثة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد