Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/12/2008 G Issue 13222
الاربعاء 12 ذو الحجة 1429   العدد  13222
خلال استقباله آل الشيخ
الأمير خالد الفيصل يعبر عن ارتياحه للوضع الكهربائي في المشاعر المقدسة

المشاعر - حسن الدهيمان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بمقر الإمارة مساء أمس الأول المشرف العام على أعمال الحج بالشركة السعودية للكهرباء رئيس القطاع الغربي للشركة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الذي هنأ سموه بعيد الأضحى المبارك.

وأوضح آل الشيخ لسمو الأمير خالد الفيصل أن الأحمال التي تحققت خلال ثلاثة الأيام الماضية كانت في حدود توقعات الخطة التشغيلية، واستمع إلى توجيهات سموه من أجل بذل المزيد من الجهد لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام، أوضح المهندس عبدالعزيز آل الشيخ عقب الاستقبال أنه طمأن سمو أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بأنه لم تسجل أعطال مؤثرة على الشبكة الكهربائية أو على المشتركين وأن الأمور سارت وفق ما خطط لها؛ مفيدا أن الشركة جندت طاقاتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام. ورفع آل الشيخ خالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ولسمو وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا ولسمو أمير منطقة مكة المكرمة و رئيس لجنة الحج المركزية لدعمهم ومتابعتهم للخدمات المقدمة لحجاج وبيت الله الحرام لحظة بلحظة.

وأبدى سمو الأمير خالد الفيصل ارتياحه لما تم تحقيقه وسير الخطة التي رسمتها الشركة وتمنى سموه أن تتواصل الجهود لتحقيق المزيد من الراحة لوفود الرحمن وان يحقق موسم حج هذا العام نجاحا متميزاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد