Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/12/2008 G Issue 13222
الاربعاء 12 ذو الحجة 1429   العدد  13222
خلال استقبال الأمير نايف له في المشاعر
نائب الرئيس الإيراني يثني على الرعاية التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن

مكة المكرمة – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بمبنى الوزارة بمكة المكرمة مساء أمس الاول معالي نائب فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ورئيس منظمة التراث والسياحة الأستاذ إسفنديار رحيم مشائي والوفد المرافق له الذي يؤدي فريضة الحج هذا العام. وقد رحب سموه بمعاليه ومرافقيه وهنأهم بأداء فريضة الحج متمنيا لهم طيب الإقامة في المشاعر المقدسة وإتمام نسكهم داعيا المولى - عز وجل - أن يتقبل منهم حجهم وأن يعيدهم الى ديارهم سالمين غانمين.

وتم خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بتوثيق التعاون من أجل خدمة مصالح المنطقة على مختلف الاصعدة انطلاقا من الاهميه الاستراتيجية التي تتمتع بها كل من المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة، وتأكيدا لسعيهما الدؤوب لبناء علاقات متينة مع الدول الشقيقة والصديقة تسهم في تحقيق الأمن والسلام العالميين وتنعكس إيجابا علي المصالح المشتركة لدول المنطقة بشكل عام وعلى مصالح الشعبين الشقيقين بشكل خاص. من جهة ثانية عبر معالي نائب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن شكره وتقديره لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين على الرعاية التي تقدمها لحجاج بيت الله الحرام كما أشاد بالتطورات التي تشهدها المشاعر المقدسة وجميع التسهيلات التي تقدم لضيوف الرحمن.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية بين سمو وزير الداخلية ومعالي نائب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

حضر اللقاء السفير الإيراني لدى المملكة سيد محمد حسيني ومعالي مستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي واللواء خالد بن علي الحميدان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد