Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/12/2008 G Issue 13222
الاربعاء 12 ذو الحجة 1429   العدد  13222
عدد من منسوبي القيادات الأمنية لـ«الجزيرة»:
د. الحارثي: كلمة خادم الحرمين الشريفين وسام عز وشرف نضعه على صدورنا

متابعة - عبدالرحمن المصيبيح

اعتبر عدد من منسوبي الأمن في المملكة ثناء وتقدير خادم الحرمين الشريفين بأنه وسام عز وشرف لنا جميعاً وأن هذا الثناء والتقدير يضاعف من مسؤولياتنا والقيام بما هو مطلوب منا تجاه الدين ثم المليك والوطن. وقالوا في تصاريح خاصة ل(الجزيرة): نحمد الله أن شرفنا بهذه الخدمة الغالية والسهر على راحة وأمن هذا الوطن.

جاء ذلك بمناسبة الكلمة الكريمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين أثناء استقباله مساء أمس منسوبي القوات المسلحة بكافة قطاعاتها في منى.

مدير عام السجون يتحدث لـ(الجزيرة)

تحدث في البداية اللواء الدكتور علي الحارثي مدير عام السجون فقال: أولاً أجدها مناسبة طيبة لأقدم التهاني لعيد الأضحى المبارك سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية وأن يتقبل من الحجاج حجهم ويعيدهم إلى بلادهم سالمين غانمين. حقيقة إن كلمة خادم الحرمين الشريفين يوم أمس نعتبرها وسام عز وشرف نضعه على صدورنا لخدمة هذا الدين ثم المليك والوطن. وهذه الكلمات الرائعة من ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود جاءت نبراساً تضيء لنا الطريق دائماً للاستمرار في العطاء وخدمة هذا الوطن. نحمد الله على هذا النجاح الكبير لخطة حج هذا العام، وتضافر كافة الجهود حتى تحقق هذا النجاح ورجال الأمن شرفهم بهذا العمل ونحمد الله على ذلك ورجال الأمن شأنهم شأن إخوانهم في كافة القطاعات العسكرية يحظون بهذه الرعاية وهذا التقدير والحمد لله.

كما أشاد اللواء الحارثي بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز. أسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين إنه سميع مجيب.

وتلتقي اللواء الشهراني

كما التقت الجزيرة اللواء عبدالله الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض فقال: أولاً نحمد الله على هذا النجاح الذي واكب خطة حج هذا العام ومكَّن ضيوف الرحمن أداء هذا النسك على أكمل وجه. لا شك أن الكلمة الكريمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وضمنها ثناءه وتقديره لرجال القوات المسلحة بكافة فروعها بأنه فخر لنا ومحل اعتزازنا بهذا التقدير والثناء ونحن - والحمد لله- في هذه البلاد الطاهرة شرفنا الله بهذه الخدمة الغالية والرعاية الكريمة. أسأل الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الإسلام والأمن والأمان وأن يتقبل من الحجاج حجهم ويعيدهم إلى بلادهم سالمين غانمين.

مدير مرور الرياض

ل(الجزيرة): سعداء بهذا الثناء

كما أبدى مدير مرور الرياض العقيد عبدالرحمن المقبل سعادته وامتنانه لهذه الكلمة الضافية والتقدير من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تجاه أبنائه منسوبي القوات المسلحة بكافة أفرعها. لا شك أن هذه الكلمات الكريمة والثناء والتقدير يضاعف من المسؤوليات وللاستمرار في خدمة هذا الدين ثم المليك والوطن. لا شك أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ساهمت بفضل من الله من تحقيق هذا النجاح الذي واكب حج هذا العام سائلين الله أن يديم علينا نعمة الإسلام ويحفظ بلادنا وأن يمدنا بالصحة والقوة لخدمة هذا الوطن الغالي.هنيئاً لضيوف الرحمن أن مكنهم من أداء النسك العظيم سائلاً الله أن يعيدهم إلى بلادهم سالمين غانمين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد