Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/12/2008 G Issue 13222
الاربعاء 12 ذو الحجة 1429   العدد  13222
الأمير متعب بن عبدالعزيز يزور مخيم الحرس الوطني بمنى

منى - محمد العيدروس - فيصل المران

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية مساء أمس الأول بزيارة تفقدية لمخيم الحرس الوطني بمنى.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي، والمدير التنفيذي للشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ورئيس جهاز الإرشاد والتوجيه الدكتور إبراهيم أبو عباة ومساعد وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي للشئون العسكرية اللواء ركن نايف بن غازي الشويب.

وقد اطلع سموه في بداية الزيارة على معرض الصور الفوتوغرافية والتي ترصد تاريخياً مجهودات خادم الحرمين الشريفين وإشرافه -حفظه الله- على جهود ومساهمات الحرس الوطني في خدمة ضيوف الرحمن.

بعد ذلك تشرف بالسلام على سموه ضيوف الحرس الوطني من حجاج بيت الله الحرام ومنسوبي الحرس الوطني المشاركين في موسم حج هذا العام.

ثم استمع الحضور إلى تلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى الأستاذ صلاح الدين عبدالتواب محمد المحامي من جمهورية مصر العربية كلمة نيابة عن ضيوف الحرس الوطني أعرب فيها عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على جهودها المباركة والكبيرة في خدمة ضيوف الرحمن مقدراً الاهتمام والرعاية اللذين توليهما الحكومة لتطوير المشاعر المقدسة.

عقب ذلك ألقى عضو هيئة التدريس بكلية أصول الدين بجامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله الفهيد كلمة جهاز الإرشاد والتوجيه، حيث رحب بسمو الأمير ونوه بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لخدمة الإسلام والمسلمين والتي تأتي في مقدمتها خدمة الحرمين الشريفين وخدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام.

ثم شاهد سمو وزير الشئون البلدية والقروية فلماً وثائقياً عن مشاركة الحرس الوطني في خدمة ضيوف الرحمن وعن الوحدات والإدارات المعنية لخدمة حجاج بيت الله الحرام. وفي ختام الحفل تشرّف رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بتقديم عدد من إصدارات جهاز الإرشاد والتوجيه خلال موسم حج هذا العام هدية لسموه بهذه المناسبة. حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء والمشايخ والدعاة وكبار المسئولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد