Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/12/2008 G Issue 13222
الاربعاء 12 ذو الحجة 1429   العدد  13222
المشرف العام على أعمال حج الرابطة:
اللجان العاملة في الحج قدمت جهوداً مخلصة في تقديم الخدمات

«الجزيرة»- شيخة القحيز

وجه فضيلة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزيد، الأمين المساعد لشؤون المساجد والدعوة في رابطة العالم الإسلامي، والمشرف العام على أعمال الحج الشكر والتقدير لرؤساء لجان الحج العاملة بالرابطة والجهات الأخرى المتعاونة في موسم حج هذا العام 1429هـ.

وبيّن فضيلته أن الرابطة اختارت لتنفيذ مهام اللجان أصحاب الخبرة والتجربة والكفاءة من موظفي الرابطة، الذي قدموا جهوداً مخلصة في تقديم الخدمات المتكاملة في التصعيد والنفرة ورمي الجمرات لضيوف الرابطة من حجاج بيت الله الحرام الذين يؤدون الفريضة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لاستضافة الحجاج.

وقال فضيلته: إن توجيهات معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الأمين العام للرابطة أخذت مجراها في التنفيذ من قبل اللجان المنتدبة للعمل في موسم حج هذا العام. وحث فضيلته رؤساء اللجان وأعضاءها على الاستمرار في خدمة الحجاج الذين يؤدون أعمال أيام التشريق في مقر ضيافة الرابطة بمنى.

وأعرب فضيلته عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- لما يوليانه من عناية واهتمام بضيوف الرحمن، وأن يوفقهما إلى كل خير وأن يبارك أعمالهما وأن ينصر بهما الإسلام والمسلمين.

الجدير بالذكر أن اللجان العاملة في خدمة حجاج بيت الله الحرام من ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالرابطة هي: (لجنة التوعية، لجنة عرفات ومزدلفة، لجنة التسجيل والحاسب الآلي، لجنة الحركة والخدمات، اللجنة الأمنية، لجنة العلاقات العامة، لجنة الإسكان، اللجنة الإعلامية، اللجنة المالية، لجنة الاستقبال والتوديع).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد