Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
كماتشو بدأ برنامج العودة وعطيف خرج مصاباً..
البلطان يناقش لاعبي الشباب عن تدني مستوياتهم.. وغيابات بالجملة قبل ملاقاة الرائد

كتب - سلطان الجلمود:

اقترب لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم البرازيلي مارسيليو كماتشو من العودة مجدداً إلى الملاعب والمشاركة في المباريات الرسمية مع فريقه بعد أن أنهى البرنامج التاهيلي، حيث بدأ يوم أمس الجمعة البرنامج اللياقي الذي سيستمر لمدة أسبوع.

من جانبه عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان يوم أمس الجمعة اجتماعا مطولا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في قاعة المحاضرات بالنادي تم من خلاله مناقشة العديد من الأمور التي تخص الفريق وبحث الرئيس الشبابي مع اللاعبين الأسباب التي أدت لتدني المستوى الفني للفريق في الفترة الأخيرة مطالباً إياهم بترميم الصفوف وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي.

وقد وعد اللاعبون رئيس النادي وكل الشبابيين بتقديم المستويات المعهودة عن الفريق والتي جعلت منه واحداً من أفضل وأقوى الفرق المحلية.

إلى ذلك واصل المدير الفني نيرو بومبيدو إعداد الفريق للقاء الغد أمام فريق الرائد وفرض على اللاعبين في الحصة التدريبية تطبيق مران تكتيكي خالص تركز على كيفية الاستفادة من الكرات العرضية والتسديد بالرأس قبل أن يفرض مناورة في منتصف الملعب تعرض أثناءها اللاعب علي عطيف لإصابة في الركبة اضطر بسببها لأكمال ما تبقى من وقت الحصة داخل غرفة العلاج.

وشهد تدريب الأمس العديد من الغيابات شملت حسن معاذ وعبدالمحسن الدوسري وزيد المولد وصالح صديق ويوسف السالم. وسينهي الفريق عصر اليوم استعداداته للقاء الرائد قبل المغادرة مساء إلى مدينة بريدة عن طريق البر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد