Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
(الأسنان) تبعد العنبر.. وكوزمين يشدد على أهمية وصعوبة (الحزم)
(ياسر) يبدأ اليوم برنامجه التأهيلي تمهيداً للعودة للملاعب

كتب - فيصل المطرفي

يبدأ النجم الجماهيري ياسر القحطاني اليوم برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية مع مدرب اللياقة عبداللطيف الحسيني، حيث سيبدأ ياسر بمداعبة الكرة بشكل تدريجي تحت متابعة الجهاز الطبي في إشارة واضحة لدخوله التمارين الجماعية خلال الأيام الـ10 القادمة.

وكان لاعبو الفريق المشاركين في لقاء الشباب قد أدوا أمس الأول مرانهم بشكل خفيف كاسترجاع بعد مجهودهم في اللقاء الماضي.

فيما ركز المدير الفني الهلالي على التشديد على عناصر الفريق من خلال اجتماعه بهم قبيل انطلاق الحصة التدريبية، والتأكيد بأن لقاء الحزم غداً من أهم اللقاءات ويشكل لمسيرة الفريق منعطفا هاما، وعلل ذلك بأن الفرق الكبيرة عندما تقدم مستوى جيدا في المواجهات القوية يقل عطاؤها تدريجيا في اللقاء الذي يليه، كما وصف فريق الحزم بالفريق الصعب واستشهد بلقاء الموسم الماضي عندما ضيق الخناق على الفريق الهلالي وأحرجه حتى استطاع الهلال أن يحرز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

ومن جانبهم وعد جميع أفراد الفريق الأول جهازهم الفني والإداري بمواصلة العطاءات والعروض المتميزة للوصول إلى هدفهم وهو تحقيق الصدارة والمحافظة عليها وذلك للمحافظة على اللقب. وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الشباب قد شاركوا في مناورة قوية فرضها المدرب أثناء المران.

يذكر أن العنبر تواجد في غرف العلاج بعد شعوره بآلام في أسنانه ومنحه على إثرها الجهاز الفني راحة لاسيما بعد مجهوده المميز في مواجهة الشباب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد