Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
مواجهة محفوفة بالمخاطر لمتصدر الدوري المصري الممتاز أمام المصرية للاتصالات

لا يفترض أن يترك النادي الأهلي حامل اللقب مجالا للتعثر مجددا في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي مع انبي غدا الأحد الذي سيشهد مواجهة كبيرة أخرى بين الزمالك والإسماعيلي بالقاهرة.

ويحتل الأهلي حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية المركز الخامس برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات ويتخلف بفارق تسع نقاط عن بتروجيت صاحب الصدارة والذي لعب 12 مباراة. ويملك انبي 23 نقطة ويحتل المركز الثاني في الترتيب. وواجه الأهلي مشاكل في خط دفاعه خلال مباراته الأخيرة أمام اتحاد الشرطة الذي كاد أن يزيد غلته من الأهداف مستغلا تواضع أداء مدافعي حامل اللقب. وزادت الأمور سوءا على بطل إفريقيا بعد إصابة مدافعه الدولي وائل جمعة في الكاحل وأصبحت مشاركته أمام انبي مهددة في الوقت الذي يغيب فيه المدافع الآخر أحمد السيد الذي عاد لتشكيلة منتخب مصر مؤخراً بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات. ومن المرجح أن يمنح البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الفرصة لعدد من اللاعبين البعيدين عن اللعب في الفترة الأخيرة أمام انبي الذي يقوده أنور سلامة والمنتشي بفوزه الساحق في المرحلة الماضية على الاولمبي 5-1 . وسيعزز تألق الجناح الأيمن الدولي أحمد المحمدي الذي أمضى الأسبوع الماضي فترة اختبار مع بلاكبيرن روفرز المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز بالإضافة لوجود لاعب الوسط الموهوب إسلام عوض حظوظ انبي الذي فاز في آخر مبارياته مع الأهلي 3-صفر الموسم الماضي. وسيرغب الزمالك في إنقاذ موسمه عندما يواجه الإسماعيلي أحد المرشحين لإحراز اللقب غد باستاد القاهرة.

وسيأمل بتروجيت المتصدر بالتأكيد أن يتعثر منافسيه بعد أن يخرج اليوم السبت لمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام المصرية للاتصالات الذي يقدم مستوى ثابتا هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد حلمي طولان. ويحل المصري البورسعيدي ضيفا على طلائع الجيش ويلعب حرس الحدود مع جاره الاولمبي في أول مباراة للأخير بقيادة مدربه الجديد محمد حلمي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد