Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
أبطال بقية أشواط (الكرنفال)

الشوط الأول: بخبرة السنوات وفي مستوى ملفت كانت الافتتاحية في أول أشواط الكرنفال بذراع صطاي من الاسطبل الأبيض وبالرمية الأخيرة رغم محاولات الجواد الكويتي غلاوين صطاي سجل زمناً أكثر من رائع لمسافه الميل وربع الميل بلغت 2.2 دقيقة.

الشوط الثاني: برز جواد الأحمر رافي مع مدربه الجديد وعلى مسافة الميل وربع الميل مسجلاً حضوره الأكثر من تصاعدي في هذا الشوط.

الشوط الثالث: من المسار الخارجي نجح الخيال السعودي عبدالله الحمد في تسجيل الانتصار الأول هذا الموسم للجواد مبرهن والعائد لاسطبلات السرور وفي سباق برز فيه مخوف صاحب الوصافة.

الشوط الرابع: قاد الخيال المتمرن عبدالعزيز الحواس الجواد أسد عقاب للفوز بهذا الشوط في الـ50م الأخيرة ومسجلا انتصاره الأول بالميدان السعودي.

الشوط الخامس: عطب الجواد (عطاب) والعايد للأسطبل الأحمراني الترشيحات وهو يقدم نفسه كجواد فاخر دماً وركضاً ومعززاً سطوع الألوان الأحمرانية في أمسية الوفاء الذهبية.

الشوط السادس: حافظت بنت مطلق على صدارتها المبكرة لتحسم رزفه هذا الشوط والعائدة لفارس الدهاسي رغم محاولات متأخرة ل شقراء بركود وصيفة بطلة هذا الشوط.

الشوط السابع: حسم المهر الواعد (أبو جعفر) للأسطبل موقعة مهور السنتين وبمستوى مرعب مسجلاً رقماً قياسياً في ثاني مشاركته لمسافة 1400م بلغ 1.23.17 دقيقة وبفارق يتخطى الـ12 طولا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد