Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
العثيمين يتفقد قطاعات الشؤون الاجتماعية بالجوف

الجزيرة - سلطان المواش

قام معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين مؤخرا بزيارة لمنطقة الجوف التقى خلالها بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف.

تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم سير العمل في فروع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة، ودعمها بالإمكانيات المادية والبشرية، واحتياجات الضمان الاجتماعي وحاجته لافتتاح فرع نسائي بالمنطقة.

كما قام معالي الوزير العثيمين بزيارة تفقدية لفروع الوزارة في المنطقة شملت مكتب الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل للمعوقين ودار الملاحظة الاجتماعية ودار الرعاية الاجتماعية للمسنين، واستمع معاليه لشرح من المسؤولين والقائمين على هذه الفروع بالخدمات التي تقدمها الوزارة لمستفيدها في هذا الجانب.

كما قام معاليه بالوقوف الميداني والإشراف المباشر على الخدمات والعطاءات الاجتماعية التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال فروعها في منطقة الجوف لسكان ومستفيدين المنطقة.

من جانب آخر التقى معالي الوزير العثيمين أثناء زيارته لمنطقة الجوف بعدد من المسؤولين والمشرفين على القطاع الخيري في المنطقة وبحث معهم ما تقدمه الوزارة عن طريق الجمعيات الخيرية من خلال مستفيدها في المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد