Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
أرامكو ترعى ملتقى تنمية الخدمات الهندسية الوطنية

الظهران – الجزيرة:

ترعى أرامكو السعودية فعاليات ملتقى تنمية الخدمات الهندسية الوطنية الذي تنظمه الهيئة السعودية للمهندسين اليوم السبت في سايتك بالخبر.

وسيشارك عدد من مهندسي أرامكو في فعاليات هذا الملتقى الذي يهدف إلى إبراز أهمية تطوير الخدمات الهندسية الوطنية والدور المهم لها في التنمية الاقتصادية للمملكة، وتحديد المعوقات التي تواجه العمل الهندسي الوطني وإيجاد الحلول لها. كما سيناقشون مع نظرائهم جملة من المسائل التي تهدف إلى تقديم اقتراح آليات لتطوير الخدمات الهندسية الوطنية لمواكبة النهضة التنموية، ونشر الوعي بأهمية تنمية مهارات وقدرات المهندسين الوطنيين وذلك من خلال وضع برامج تطوير وظيفي مميزة.

ومما تجدر الإشارة إليه أن هذا الملتقى يتضمن العديد من الفعاليات وورش العمل التي سيدعى لها عدد من المشاركين الذين سيطرحون أهمية تطوير برامج التطوير الوظيفي واستخدام نماذج الجدارة وتحديد المهارات اللازمة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم الهندسية.

وسيناقش المشاركون أهمية جلب التخصصات المستجدة والنادرة التي تعزز تطوير الخدمات الهندسية في مجالاتها المختلفة. إلى جانب ذلك يصاحب الملتقى معرض للشركات والمؤسسات ذات العلاقة لعرض أحدث التقنيات المستخدمة في الخدمات الهندسية المتخصصة في تنمية المكتسبات الوطنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد