Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
صندوق المئوية يكرم (زين) السعودية لدورها في دعم الشباب

الرياض – الجزيرة:

كرم المركز الوطني للمبادرة بصندوق المئوية شركة (زين) السعودية تثميناً لدورها البناء في خدمة العمل الحر والمبادرة لفئة الشباب في المملكة.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي لفعاليات الأسبوع العالمي لمبادرة الأعمال الذي أقيم مساء الأحد الماضي في الرياض بالتزامن مع قيام 68 دولة حول العالم بتنظيم أكثر من فعالية تستهدف فئة الشباب الطامح لخوض معترك العمل الحر بمشروعاتهم الخاصة.

وانطلقت فعاليات الأسبوع العالمي لمبادرة الأعمال في نسخته الأولى بالمملكة يوم الاثنين 19 ذو القعدة 1429 تحت مظلة المركز الوطني للمبادرة بصندوق المئوية في مدن المملكة الرئيسية تحت إشراف ومشاركة فعالة من جهات عدة يجمعهم هدف ورؤية وطنية واحدة تستهدف الإسهام في صنع جيل جديد من رواد الأعمال يؤمن بالمبادرة وبثقافة العمل الحر.

ومن جهته قدم الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء المركز الوطني للمبادرة على تثمين الجهود التي تقوم بها شركة زين السعودية في إطار اهتمامها بفئة الشباب ورعاية طموحاتهم في المملكة مؤكدا أن زين السعودية تولي فئة الشباب اهتماما منقطع النظير لما لهم من ثقل وتأثير في حاضر ومستقبل منظومة الأعمال في المملكة.

وأشار الرئيس التنفيذي ل(زين) السعودية إلى أن فئة الشباب باعتبارها الرافد الرئيس لرواد الأعمال في منظومة القطاع الخاص فهي جديرة بالاهتمام والدعم وتذليل العقبات المختلفة التي قد تعترض مسيرتها لاسيما في بداية الطريق وفي المراحل الأولى من طور البناء.

ويعتبر الأسبوع العالمي لمبادرة الأعمال مبادرة عالمية تجمع كل من هو حريص على تبني روح المبادرة والإبداع وتتيح لكل المنظمات والمؤسسات المعنية بالإسهام في كل بلد في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات ذات الصلة تحت رعاية الشركاء المعنيين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد