Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
المجتمع الإقتصادي

المهندس ضيف الله العتيبي أمين المنطقة الشرقية أنهى مع منسوبي الأمانة إصدار تقرير وثائقي يرصد البيانات الإحصائية للأنشطة والاستثمارات البلدية بأمانة المنطقة الشرقية ويتضمن أهم الأهداف الرئيسة التي دأبت أمانة المنطقة الشرقية على تطويرها.

****

فيصل بن عبد الله المطلق انتخب رئيساً للجنة السياحة الوطنية بمجلس الغرف السعودية. المطلق الحاصل على بكالوريوس علوم سياسية يشغل منصب رئيس مجلس إدارة فندق المطلق إلى جانب نجاحاته في عالم الأعمال الخاصة أهلته ليكون أسماً مطروحاً بقوة في العديد من اللجان ومجالس الأعمال وممثلاً للوطن في العديد من المشاركات الخارجية.

****

زهير جرانة وزير السياحة المصري أبدى سعادته بانضمام شرم الشيخ المنتجع المصري على البحر الأحمر مجتمع السياحة البيئية والالتزام بالعمل كي تصبح شرم الشيخ وجهة خالية من الكربون في المستقبل.

****

المهندس يوسف بن محمد الشافي انتخب رئيساً للجنة الوطنية للتعليم الأهلي والتدريب بمجلس الغرف السعودية خلال الاجتماع الأول في دورتها الجديدة بمقر المجلس يوم أمس الأول. الشافي عبر عن تقديره وشكره لأعضاء اللجنة على الثقة الكبيرة باختيارهم لهذا المنصب.

****

سليمان العثيم رجل الأعمال يشارك بمعرض يمثل شركة العثيم للمجوهرات في معرض الجواهر العربية بالبحرين الذي يختتم اليوم في مملكة البحرين بجناح خاص مساحته 144م2 وقد قام بافتتاح المعرض الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني.

****

لوتز بيذج، الرئيس التنفيذي لشركة مون بلان المتخصصة في تصنيع السلع الفاخرة من الساعات، الحلي والإكسسوار قام مؤخراً بقص الشريط وافتتاح الفرع الجديد للشركة في دبي مول وذلك في إطار جولته في المنطقة التي تستمر خمسة أيام للإعلان عن الخطط التوسعية خلال الفترة المقبلة في الإمارات وفي دول مجلس التعاون الخليجي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد