Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
7 طعنات أودت بحياة ابنة ليلى غفران

القاهرة - نور الدين محسن

لقيت هبة محمد العقاد، ابنة الفنانة ليلى غفران، وفتاة أخرى مصرعهما في ساعة مبكرة من صباح الخميس الماضي عندما انهال عليهما مجهولون بالطعنات أثناء تواجدهما في شقة المجني عليها الثانية زميلة ابنة ليلى غفران بمدينة الشيخ زايد المصرية بمحافظة السادس من أكتوبر بجنوب العاصمة القاهرة.

وتم اكتشاف الجريمة عندما شاهد حارس العقار أحد الأشخاص يجرى هارباً بطريقة مثيرة للارتياب، فيما نقلت وكالة الأنباء الألمانية الخميس الماضي عن مصادر أمنية أن الشرطة المصرية عثرت على هبة إبراهيم العقاد (23 عاماً) ابنة الفنانة ليلى غفران مصابة بأربع طعنات في شقتها بحي الندى بمدينة الشيخ زايد، وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد إلا أنها فارقت الحياة بعد وصولها إلى المستشفى. كما عثرت الشرطة على جثة صاحبة الشقة وصديقتها نادين خالد جمال (23 عاماً) في الشقة أيضاً مصابة بعدة طعنات.

وتجري الشرطة تحرياتها حالياً من أجل اعتقال الجناة الذين رجحت أن يكونوا على صلة بالضحيتين؛ نظراً إلى عدم وجود آثار عنف في الشقة أو دليل على عملية اقتحام.

يُذكر أن القتيلتين طالبتان في إحدى الجامعات المصرية الخاصة بأكتوبر، وكانت معهما زميلة أخرى بالشقة مساء يوم الحادث، وحضر والدها واصطحبها معه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد