Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/11/2008 G Issue 13211
السبت 01 ذو الحجة 1429   العدد  13211
سلة من المسلسلات والبرامج على mbc4

دبي - فن

أربع مسلسلات وبرامج عالمية جديدة تنضم دفعةً واحدة خلال شهر ديسمبر الجاري إلى ركب البرامج والمسلسلات المعروضة شاشة mbc4 ضمن شبكة برامجها الجديدة.

وأولها هو برنامج (Project Runaway) الذي يندرج تحت نمط تلفزيون الواقع حيث يعتمد على منافسات مهنية واقعية بين عددٍ من مصمّمات ومصمّمي الأزياء الذين يسعَوْن جميعهم للفوز بلقب البرنامج من خلال مباريات دورية يعرضون خلالها أعمالهم وتصاميمهم على لجنة فنيّة متخصصة بتقييمها. يبدأ عرض برنامج (Project Runaway) في 20 ديسمبر يومياً من السبت إلى الأربعاء في الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية, المسلسل الثاني هو (Army Wives)، الذي تعتمد قصّته على كتاب بعنوان (Un Written Code of Army Wives) للكاتبة تانيا بيانك، ويتناول أحداث مستقاة من الواقع عن الحياة العائلية والزوجية لضبّاطٍ في الجيش.

ويبدأ عرض المسلسل في 20 ديسمبر كل سبت في العاشرة بتوقيت السعودية.

المسلسل الثالث هو (90210)، وتتناول أحداثه قصة حياة طلاب في الثانوية يضطرون للانتقال مع ذويهم من كنساس إلى بيفرلي هيلز، حيث يعانون آثار التغيير وصعوبات الحياة المعقّدة في مدينتهم الجديدة.

يبدأ عرض مسلسل (90210) في 21 ديسمبر كل يوم أحد في العاشرة بتوقيت السعودية.

أما رابع هذه السلّة فهو مسلسل (October Road) الذي يتناول قصة كاتبٍ مغمور يقرر السفر إلى أوروبا في رحلةٍ يُفترض بها أن تكون قصيرة، ليعود إلى بلاده بعد عشر سنواتٍ كاملة بعد أن تمكّن من تحقيق الشهرة.

ولكنه الآن مضطر للتعايش مجدداً مع عائلته وأصدقائه الذين تركهم وراءه قبل عقدٍ من الزمن. ويبدأ عرض مسلسل (October Road) في 23 ديسمبر كل ثلاثاء في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد