Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/11/2008 G Issue 13209
الخميس 29 ذو القعدة 1429   العدد  13209
نائب أمير الباحة يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين

الباحة - خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1428- 1429هـ وذلك بمسرح إدارة التربية والتعليم في مدينة الباحة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم لشؤون البنين بالمنطقة مطر بن أحمد رزق الله كلمة شكر فيها سمو نائب أمير المنطقة على رعايته للحفل، منوّهاً بما يحظى به التعليم ورجاله من دعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة وسمو نائبه الأمر الذي كان له بالغ الأثر في تفوق طلاب وطالبات المنطقة.

وتناول في كلمته المشاريع التي تنفذها الإدارة لتطوير العملية التعليمية في المنطقة ومنها مشروع الملك عبد الله لتطوير التعليم (تطوير) الذي يطبق حالياً في مدرستين ضمن الخمسين مدرسة المقترحة من وزارة التربية والتعليم في مختلف المناطق، مشيراً إلى الأهداف التي يرتكز عليها المشروعات الرامية لتطوير المناهج التعليمية ودعم النشاط غير الصفي وتحسين البيئة المدرسية.

بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد سراج أحمد عبر فيها عن سعادته وسروره بالتكريم، مؤكداً على المضي قدماً نحو تحصيلهم العلمي في مختلف المجالات العلمية والعملية.

عقب ذلك سلَّم سموه الدروع التذكارية للطلاب المتفوّقين البالغ عددهم (161) طالباً من مختلف المراحل التعليمية، كما كرَّم كشافة المنطقة المشاركين في المخيم العربي الثامن والعشرين المنعقد مؤخراً في جمهورية تونس. ثم تسلّم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من مدير عام التربية والتعليم والتقطت الصور التذكارية.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود مدير عام الشؤون الخاصة المشرف على المعاملات الإلكترونية بإمارة المنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عوض بن عبد الله السرحاني وعدد من المسؤولين بالمنطقة وأولياء أمور الطلاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد