Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/11/2008 G Issue 13209
الخميس 29 ذو القعدة 1429   العدد  13209
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يستقبل قنصلي مصر وتركيا ورئيس بعثة حج عمان

المدينة المنورة-مروان عمر قصاص

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتب سموه بالإمارة أمس الأول الثلاثاء القنصل العام المعين لجمهورية مصر العربية بجدة علي محيى الدين العشيري.

وشكر القنصل المصري سمو أمير منطقة المدينة المنورة على ما تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية من جهود مميزة وخدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف، متمنياً لشعب المملكة المزيد من التقدم والرقي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله شاكراً ومقدراً الحفاوة والترحيب التي قوبل بها من قبل سمو أمير منطقة المدينة المنورة متمنياً لسموه المزيد من التوفيق والنجاح.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز القنصل العام لجمهورية تركيا بجدة صالح موطلوش.

وعبر القنصل التركي عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لما تقدمه من جهود مميزة وخدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف، ولسمو أمير منطقة المدينة المنورة على حسن الاستقبال التي قوبل بها، كما استقبل سموه الشيخ عيسى بن يوسف سلطان البوسعيدي رئيس بعثة الحج العمانية لعام 1429هـ.

وشكر الشيخ عيسى خلال اللقاء حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الجهود المميزة والخدمات الجليلة التي تقدمها لحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد