Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/11/2008 G Issue 13209
الخميس 29 ذو القعدة 1429   العدد  13209
استقبل رئيس وأعضاء مؤسسة السديري الخيرية
أمير الجوف يبحث مع وزير الشؤون الاجتماعية دعم الجمعيات

الجوف - خالد المسلم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بعد ظهر أمس الأربعاء بمكتب سموه بمدينة سكاكا معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وذلك بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ.

وقد تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم سير العمل في أفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة. كما بحث سموه مع الوزير إمكانية رفع الدعم المادي والوظيفي للجمعيات الخيرية واحتياجاتها، بالإضافة لدعم الدور الإيوائية وإيجاد مبانٍ رسمية لها.

وتم خلال اللقاء بحث احتياجات الضمان الاجتماعي وحاجته لافتتاح فرع نسائي بالمنطقة ليتم تقديم أفضل الخدمات من خلال هذا القسم لشريحة كبيرة من مستفيدات الضمان الاجتماعي.

وأعرب الوزير عن شكره لسمو أمير المنطقة على حسن الاستقبال ودعمه المستمر لأفرع الوزارة بالمنطقة، مؤكداً لسموه أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله، وتطلعات المواطنين في هذا البلد المعطاء.

من جهة أخرى استقبل سموه أعضاء منتدى الأمير عبدالرحمن بن أحمد السديري للدراسات السعودية، يتقدمهم معالي وزير الشؤون الاجتماعية د. يوسف بن أحمد العثيمين رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالرحمن السديري الخيرية الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن السديري ومدير عام المؤسسة الدكتور زياد بن عبدالرحمن السديري وعضوي المجلس الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن السديري والدكتور سلمان بن عبدالرحمن السديري والمشاركين وضيوف المنتدى.

وفي نهاية اللقاء أعرب رئيس مجلس إدارة المؤسسة والأعضاء عن شكرهم لسمو أمير المنطقة لإتاحة الفرصة لهم للقاء سموه ودعمه المستمر لأنشطة المؤسسة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد