Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/11/2008 G Issue 13209
الخميس 29 ذو القعدة 1429   العدد  13209
يطرح ألبومه القادم دون شركة إنتاج.. عباس إبراهيم لـ الجزيرة :
يفاوضني ليالي وهلا فبراير والدوحة ولم أقرر أيّاً منها سأجيب

أبها - عبدالله الهاجري

أشار الفنان عباس إبراهيم إلى أنه حتى اللحظة لم يتم تحديد وجهته مع أي شركة إنتاج فنية قاطعاً بذلك التكهنات الدائرة حوله هذه الأيام. وقال عباس في اتصال هاتفي ب الجزيرة مساء أمس الثلاثاء إن هناك عدة مفاوضات لم تتعد حتى النصف من سيرها، وترك عباس الحديث عن أمر تحديد وجهته إلى بُعيد عيد الأضحى لأن هذه الأيام وفق وصفه (أيام هدوء).

وعن جديده بيّن عباس أنه يعمل هذه الأيام على تحديد الأعمال التي سيضمها ألبومه القادم مؤكداً في نفس السياق أنه على أتم الاستعداد لإنتاج هذا الألبوم على حسابه الخاصة دون انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات مع شركات الإنتاج الأخرى، وأضاف: حال اكتمال عملي سأقوم بطرحه حيث إنني أعمل الآن على اختيار مجموعة نصوص لعدد من الشعراء وعدد من الملحنين.

وعن مشاركاته القادمة أكد عباس أنه تلقى دعوتين من مهرجان فبراير الكويت أحدهما من (ليالي فبراير) التي تتولى تنظيمها شركة روتانا وقناة الوطن ودعوة أخرى من مهرجان (هلا فبراير) التي تتولى الرأي الإشراف عليها إلى جانب دعوة من مهرجان الدوحة الغنائي العاشر والتي ستخصص هذا العام للأغنية اللبنانية.. مبيناً أن هناك اتفاقات مبدئية للمشاركة في بعضها تاركاً أمرها إلى قادم الأيام وأن الأكيد لديه الآن حفلة في أيام عيد الأضحى المبارك في العاصمة المصرية القاهرة.

يذكر أن عباس فضل أخيراً إنهاء علاقته بشركة التكامل التي تتخذ من جدة موقعاً إدارياً لها وحسب أنباء فإن عباس قام بدفع مبلغ مالي وهو ما نص عليه العقد المبرم بينهما في حال انفصال أحدهما على الآخر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد