Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/11/2008 G Issue 13205
الأحد 25 ذو القعدة 1429   العدد  13205
كرم مدير بيت الشباب بالرياض
د.الدبيان دشن برنامج الطالب المدرب بمشاركة 63 طالباً

الرياض - ماجد التويجري:

دشن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان صباح يوم أمس السبت 24-11- 1429هـ برنامج (تدريب الطلاب على التدريب) الذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين ويشارك فيه 63 طالبا من 21 إدارة تربية وتعليم من مختلف مناطق ومحافظات المملكة ويستمر مدة خمسة أيام في بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب.

وقد قام د. الدبيان بجولة في القاعات المخصصة لتدريب الطلاب واستمع لشرح موجز عن طريقة التدريب بعدها ألقى الدكتور الدبيان كلمات توجيهية على الطلاب ذكرهم فيها بأهمية التدريب وأنه صناعة متى ما أتقنها الفرد مؤكدا عليهم ببذل الجهد ليكونوا مدربي المستقبل.

من جهة ثانية كرم الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور محمد بن عبدالرحمن العتيق مدير بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب.

جاء ذلك خلال لقائه به بمناسبة استضافة الإدارة لبرنامج الطالب المدرب بمشاركة 63 طالبا من مختلف أنحاء المملكة حيث قدم الدكتور الدبيان شكره وتقديره نظير الجهود التي بذلها لاستضافة الطلاب وتدريبهم في مقر بيت الشباب مشيدا بالتعاون القائم والدائم بين الإدارة وبيت الشباب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد