Al Jazirah NewsPaper Friday  14/11/2008 G Issue 13196
الجمعة 16 ذو القعدة 1429   العدد  13196
ياسر يشكر الرئيس العام ونائبه.. وخليفة يطمئن على وضع اللاعب
الأخضر يواصل تحضيراته لموقعة كوريا

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر أمس تدريباته على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن استعداداته الحالية لملاقاة كوريا الجنوبية يوم الأربعاء القادم في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010م.

وقد خضع اللاعبون الذين شاركوا كأساسيين في مباراة البحرين التجريبية لتدريبات خفيفة تضمنت تسخين وتفكيك عضلات.. ثم غادروا إلى الفندق لاستكمال تدريبهم في النادي الصحي، فيما أخضع مدرب المنتخب ناصر الجوهر باقي اللاعبين لتدريبات لياقية وعدد من التدريبات الفنية والتكتيكية واختتم بإجراء تقسيمة في منتصف الملعب، وقد منح اللاعبون فترة حرة عقب نهاية التدريب حتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً.

من جهته سيواصل المنتخب استعداداته بعد مغرب اليوم الجمعة تدريباته بإجراء حصة تدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

من جهة أخرى عبر لاعب منتخب المملكة الأول لكرة القدم ياسر القحطاني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات على متابعة سموهما لوضعه الصحي بعد التدخل الجراحي الذي أجراه بمدينة ميونخ الألمانية لعلاج الإصابة التي منعته من مواصلة المشاركة مع المنتخب في معسكرة الإعدادي الحالي المقام بالرياض..

مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص ومتابعة سموهما الدائمة للرياضيين في المملكة بصفة عامة ولاعبي المنتخب بصفة خاصة.

وتمنى اللاعب ياسر القحطاني أن تحقق مرحلة الإعداد الحالية والمهمة في برنامج إعداد المنتخب الأهداف المرجوة من أجل تحقيق تطلعات وآمال المسؤولين والجماهير الرياضية في المباراة أمام كوريا الجنوبية من أجل مواصلة المنافسة على التأهل لكأس العالم 2010م بمشيئة الله تعالى.

من جهته أوضح طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة بأن الوضع الطبي للاعب ياسر القحطاني مطمئن حسب التقارير الطبية لدى الدكتورة يورك مشرك التي أجرت التدخل الجراحي للاعب ومتابعة أخصائي الإصابات الرياضية للمنتخب مبارك المطوع الذي يرافق اللاعب.. مشيراً إلى أن الدكتورة مشرك طلبت بقاء اللاعب في أوروبا لمدة أربعة أيام للتأكد من عدم حدوث أي مضاعفات بعد التدخل الجراحي حيث سيتحدد عقب ذلك البرنامج التأهيلي للمرحلة المقبلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد