Al Jazirah NewsPaper Friday  14/11/2008 G Issue 13196
الجمعة 16 ذو القعدة 1429   العدد  13196
الأمير نايف بن سعود معقباً على الزميل سعود عبد العزيز:
علاقتي بالنصر حب ودعم وليست عضوية تحكمها الأهواء

 

 

 

 

 

 

بعث عضو شرف النصر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبد العزيز برد تعقيبي على مقال الزميل سعود عبد العزيز يوم الثلاثاء الماضي. ولأن الجزيرة للجميع فإننا ننشر رد سمو الأمير نايف بن سعود التالي:

سعادة مدير التحرير بصحيفة الجزيرة -الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إشارة لما ورد في العدد رقم (13193) الصادر يوم الثلاثاء الموافق 13-11- 1429هـ في زاوية (الحقيقة) سعود الصرامي، وبعنوان (الجوهر هنا.. الجوهر هناك)، حيث ورد في فقرة (محطات ساخنة) ما نصه (الأمير نايف بن سعود عضو شرف النصر قدم لناديه الكثير في سنوات ماضية..

وجاء الوقت أن يرتاح سموه من متابعة الفريق بعد أن شارك (أبو سعود) في صناعة المجموعة الحالية التي حققت بطولة الأمير فيصل بن فهد لدرجة الشباب).

وليَّ رد هنا في عدة نقاط:

أولاً: كنت ولا زلت مرتبطاً بالنصر حباً وعشقاً ودعماً وهذا الارتباط لا يأتي كوني (عضو شرف) مثلما ذكر..

ولو كان كذلك فقد غاب عن ذهن المذكور بأنني لست من ضمن لائحة أعضاء الشرف المقررة مؤخراً حسب الأهواء والأمزجة...!

ثانياً: وردت عبارة (جاء الوقت أن يرتاح سموه..) فله ولغيره أقول.. راحتي هي بحضوري جسداً وروحاً مع فارس نجد.. وإن كانت تلك العبارة قد جاءت من قلم لا يقصد بما يقصد بها الراحة الفعلية.. بل له مقاصد أخرى لا أرغب في الخوض فيها.. وإن عاد ل(تهكمه) فسأضطر لأجعل قلمه (يرتاح) من غثاء أحرفه وبث (هرطقاته)..!

ثالثاً: ذكر أنني شاركت في صناعة المجموعة الحالية التي حققت بطولة الأمير (فيصل بن فهد لدرجة الشباب).

وهنا كنت أود أن يوضح هذه المشاركة بدلاً من أن يكون كلامه عاماً هدفه دعم لما أوضحته في الفقرة (الثانية).. (المشار لها) وليعلم أيضاً هو أو غيره بأن المجموعة الشابة الحالية خرجت بعد جهود من عدة رجال لا مجال هنا لحصرهم أو تعدادهم.

رابعاً: تضمنت فقرات الزاوية (تهكماً) واضحاً و(إسفافاً لفظياً) تجاه نجم فريق النصر الكروي سعد الحارثي.

ويكفي أن نقرأ عبارات (رؤوال السوليدير).. و(رحلات استجمامية)، ولهف أكثر من (تسعة ملايين ريال من خزينة النادي)..! وكذلك التقليل من أدوار النجم سعد داخل الملعب وإسقاط مقارنة بينه وبين أحد لاعبي درجة الشباب..!

يا للعجب.. النجم سعد الحارثي يُعلِن بشأنه الاتحاد الآسيوي في يوم الاثنين 2 نوفمبر 2008م انضمامه لقائمة أسماء (ثلاثة عشر) لاعباً آسيوياً يتنافسون على لقب أفضل لاعب في آسيا لعام 2008م، بينما يجد (التهكم) بل و(الاتهام) من قبل شخص محسوب على أحبار وأقلام الإعلام النصراوي..! أفلا يعلم بأن النجم سعد الحارثي حتى هذه اللحظة لم يتسلم مقدم عقده.. وهو في المقابل ينعته ب(اللاهف)..!

وأفلا يعلم بأن النجم سعد الحارثي كانت له أدوار هذا الموسم داخل الملعب ك(صناعة لعب) وك(تهديف).؟! وهو يتهمه باستغلال الفرص للاستجمام ببيروت..! مع أن هذه الأخيرة كانت بإذن من الإدارة النصراوية.

أخيراً:

لم أكن راغباً بالتحدث والرد إلا أن المذكور (استمرأ) (مواقفه التضليلية) ضد المميزين بدءاً بالأسطورة ماجد أحمد عبد الله وانتهاءً بالنجم سعد الحارثي.

نأمل من سعادتكم نشر إيضاحي في مساحة تجعل من اعتقد أن جدار نجوم ورجال النصر قصير تجعل اعتقاده زائفاً وتجعل أنظاره وعقله يستنطقه للصواب والرشد..

والله من وراء القصد..

نأمل من سعادتكم نشر إيضاحنا هذا لأن الجزيرة ملك الجميع..

ونشكر حسن تعاونكم.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخوكم
نايف بن سعود بن عبد العزيز



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد