Al Jazirah NewsPaper Friday  14/11/2008 G Issue 13196
الجمعة 16 ذو القعدة 1429   العدد  13196
في كأس ولي العهد.. تأهل الفيصلي والتعاون وأحد والأنصار والجيل للمرحلة التالية
الطائي وجهاً لوجه مع الجبلين بعد فوزهما على الغوطة والعروبة

المجمعة - فهد الفهد

تأهل فريق الفيصلي إلى الدور (32) من مسابقة كأس ولي العهد إثر فوزه أمس على القيصومة بخمسة أهداف لصفر.

كما تأهل التعاون لذات الدور بعد فوزه على المجزل (2-1) وتأهل الأنصال على حساب الربيع (3-صفر) وأحد إثر تجاوزه الصقور (4-صفر).

وتأهل الطائي بعد فوزه على الغوطة (4-صفر) وواصل فريق الجيل مشواره في المسابقة إثر تجاوزه لجاره هجر (3- صفر) فيما بلغ الجبلين المرحلة الثانية بعد فوزه على العروبة (4-3).

ويشهد الدور المقبل من المسابقة مواجهة كبيرة مرتقبة تجمع قطبي حائل الطائي والجبلين.

الفيصلي اكتسح القيصومة

فاز فريق الفيصل الكروي على ضيفه فريق القيصومة بخمسة أهداف نظيفة تناول على تسجيلها فهد فلاتة هدفين ووصل الذويبي وعمر الكسار وباسل الفهد كان ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عص أمس الخميس على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات مسابقة سمو ولي العهد. وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفيصلي 2-0 سجلهما فهد فلاتة ووصل الذويبي من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة على إثر إعاقة باسل الفهد من أحد مدافعي القيصومة داخل منطقة جزائه. وفي الشوط الثاني أضاف الفيصلي ثلاثة أهداف عن طريق عمر الكسار العائد للفريق بعد غيبة وفهد فلاتة واختتم باسل الفهد مسلسل الأهداف. جاءت المباراة جيدة خصوصاً من جانب الفيصلي الذي سيطر على مجريات المباراة وحاصر القيصومة وسط ملعبها وأضاع مهاجموه العديد من الفرص السهلة التي تهيأت لهم. وشهدت المباراة عودة اللاعب عمر عبدالعزيز بعد انتهاء مدة إيقافه وقد أشركه مدرب الفريق (الهادي والي) في الظهير الأيمن. حكم المباراة صالح العقيل.

التعاون يتخطى المجزل

بريدة - تركي الهدلق

كما تأهل فريق التعاون إلى المرحلة الثالثة من المسابقة بعد تغلبه على ضيفه فريق المجزل بهدفين مقابل هدف سجلت الأهداف على مدار الشوطين حيث تقدم المجزل بهدف قائده موسى والبي من ضربة جزاء إثر إعاقة عبداللطيف السلامة داخل منطقة الجزاء وذلك في الدقيقة 35 وعادل التعاون سريعاً عن طريق اللاعب عبدالله الشمراني 42 وفي الشوط الثاني أضاف ناشي العرماني الهدف الثاني في الدقيقة 42 من الشوط الثاني وبذلك يلتقي التعاون فريق الفيصلي من المرحلة المقبلة.

تأهل أحد والأنصار

المدينة المنورة - علي الأحمدي

كما تأهل فريق أحد إلى المرحلة التالية من المسابقة بعد فوزه عصر أمس على فريق الصقور بأربعة أهداف مقابل لاشيء في مباراة جرت بالمدينة المنورة سجل الأهداف - عبد الحليم العامودي (هدفين) ويوسف الحربي وعبدالرزاق صالح... وضمن المسابقة ذاتها فاز الأنصار يوم أمس في جدة على فريق الربيع بثلاثة أهداف مقابل لاشيء سجلها أيمن عطية ومصطفى هوساوي وهلال الحربي ليتأهل الأنصار لملاقاة جاره أحد في ديربي يقام بينهما في نهاية الأسبوع القادم.

الطائي يتخطى الغوطة

حائل- ماجد اللويش

وفي المرحلة ذاتها من المسابقة كسب فريق الطائي فريق الغوطة بأربعة أهداف دون رد في القاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل عصر الخميس, سجل أهداف الطائي سطام الزهراني وفهد الغامدي وعبدالرحمن الحسن ونافل البقعاوي وأضاع الغوطة ضربة جزاء عن طريق اللاعب محمد القحطاني وبهذا الفوز للطائي يلاقي فريق الجبلين في الدور التالي من المسابقة.

الجيل يسقط هجر

الأحساء - صادق الحرز.

كما حقق فريق الجيل فوزاً مستحقاً بثلاثة أهداف دون رد عندما تغلب على فريق هجر في المرحلة الثانية من المسابقة وذلك في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف وقد لعب الجيل بفريق خليط من الفريق الأول فيما لعب فريق هجر بالصف الثاني في هذا اللقاء وقدم الفريقان مستوى أقل من المتوسط وكان فريق الجيل هو الأخطر أغلب فترات اللقاء وقد انتهى الشوط الأول بتقدم الجيل بهدف دون رد سجله ماجد التركي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 22 وفي الدقيقة 67 أضاف مقرن المقيرن الهدف الثاني للجيل بضربة رأسية من كرة وصلته من ضربة حرة مباشرة وفي الدقيقة 82 أضاف صالح العجيري الهدف الثالث للجيل إثر انفراده بحارس هجر مصطفى العباد لينتهي اللقاء بفوز الجيل بثلاثة أهداف دون مقابل.

الجبلين يتأهل على حساب العروبة

الجوف - حمد العريض

كما تأهل فريق الجبلين للدور التالي من مسابقة كأس ولي العهد بعد تجاوزه مستضيفة العروبة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب نادي العروبة والتي انتهى شوطها الأول بتقدم الجبلين بثلاثة أهداف مقابل هدف للعروبة سجل للجبلين عبدالرحمن الحسين في الدقيقة (6) ونايف المولد في الدقيقة (33) ونايف الشمري في الدقيقة (39) بينما سجل هدف العروبة ماجد ملفي في الدقيقة (28) وفي الشوط الثاني استطاع نايف الشمري أن يضيف الهدف الثاني له الثالث لفريق الجبلين في الدقيقة (63) تحديداً واستطاع محمد العساف أن يقلص الفارق للعروبة بهدف سجله في الدقيقة (65) أتبعه خلف الشمري بهدف ثالث للعروبة سجله في الدقيقة (87) إلا أن الوقت المتبقي من عمر هذا الشوط لم يسعف العروبة لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الجبلين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة حيث سيواجه منافسه التقليدي الطائي الديربي الشمالي.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد