Al Jazirah NewsPaper Friday  14/11/2008 G Issue 13196
الجمعة 16 ذو القعدة 1429   العدد  13196
الأهلي المصري يؤكد استمرار عماد متعب اتحادياً حتى نهاية الموسم

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - طارق محيي

أكدت كل التصريحات الصادرة عن المسؤولين بالنادي الأهلي المصري أن اللاعب الدولي عماد متعب المعار من الأهلي إلى اتحاد جده السعودي لمدة موسم واحد باقٍ في ناديه الجديد (الاتحاد) حتى نهاية فترة إعارته التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي ونفى المسؤولون وصول أي عروض رسمية أو غير رسمية من أندية أوروبية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

في البداية أوضح عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والإعلان بالنادي الأهلي المصري أن كل التقارير الصحفية التي تتحدث عن وجود عروض من بعض الأندية الإنجليزية لضم عماد متعب لاعب الأهلي المعار إلى نادي اتحاد جدة السعودي غير صحيحة ولا أساس لها وإنما هي اجتهادات صحفيين.. وقال: البعض يتحدث عن وجود اتفاق نهائي بين الأهلي ونادي إيفرتون الإنجليزي مقابل مليوني جنيه استرليني لضم متعب في شهر يناير القادم وأنا أؤكد أن هذا ليس صحيحاً لأنه لا يوجد عرض من الأساس من نادي إيفرتون كما أنه لا توجد عروض رسمية أو غير رسمية وصلت النادي الأهلي بشأن متعب. وتساءل القيعي هل العروض تصل إلى عماد متعب فقط دون علم النادي الأهلي أم أن النادي يكون آخر من يعلم بهذه العروض والاتفاقيات.في نفس الشأن أكد هادي خشبة المنسق العام للكرة بالنادي الأهلي المصري أن اللاعب الدولي عماد متعب مهاجم الأهلي المعار لنادي اتحاد جدة السعودي باقٍ مع ناديه الجديد حتى انتهاء فترة إعارته في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف خشبة أن الأهلي لم يتلقَ أي عروض رسمية ولا غير رسمية بشأن احتراف عماد متعب في أوروبا وتحديداً ما تناقلته بعض الصحف عن وجود عروض من بعض الأندية الإنجليزية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن الصحف المصرية اهتمت خلال الأيام القليلة الماضية بنشر التقرير الذي نشرته صحيفة (ديل ميل) الإنجليزية والتي أشارت إلى أن محمد حميد وكيل اللاعبين توصل لاتفاق مع نادي إيفرتون الإنجليزي بشأن انتقال عماد متعب لاعب الأهلي المعار إلى اتحاد جدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة مقابل مليوني جنيه استرليني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد