Al Jazirah NewsPaper Friday  14/11/2008 G Issue 13196
الجمعة 16 ذو القعدة 1429   العدد  13196
المجتمع الاقتصادي

* * *

*الدكتور توفيق بن أحمد خوجة المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون أنهى استعداد مكتبه لليوم العالمي لمكافحة داء السكري تحت عنوان (السكري لدى الأطفال والمراهقين) الذي يصادف اليوم الجمعة.

* * *

*أحمد محمد المدفع نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (روّاد) استقبل وفداً ماليزياً رفيع المستوى من هيئة تطوير تقنية المعلومات في ماليزيا؛ للتباحث بشأن استكمال برنامجهما المشترك (مشروع تقني).

* * *

*سايمون كوبر الرئيس ورئيس العمليات في شركة فنادق الريتز - كارلتون فاز بجائزة (أفضل مسؤول شركة فندقية في العالم) من قبل مجلة (هوتيلز)، وتسلّم كوبر الجائزة أمس الأول خلال حفل أقيم في فندق ماريوت ماركي في مدينة نيويورك حضره فندقيون من كل أنحاء العالم.

* * *

*المهندس علي بن عبد الرزاق الشعير الرئيس التنفيذي لشركة البولي بروبلين المتقدمة عاد مؤخراً إلى أرض الوطن بعد رحلة عمل إلى سويسرا، حضر خلالها عدداً من الندوات الاقتصادية وورش العمل. حمداً لله على السلامة.

* * *

*جيف سينغر الرئيس التنفيذي لبورصة دبي العالمية رحّب بانضمام شركة المشرق للأوراق المالية، إحدى شركات الوساطة المالية في دولة الإمارات كأول عضو ينضم إلى البورصة من الشركات الخاضعة للهيئات التشريعية في الإمارات.

* * *

*فهد العصيمي احتفل الأربعاء الماضي بزواجه من إحدى كريمات أسر الرياض. العصيمي غادرنا أمس إلى باريس لقضاء شهر العسل. نبارك للعروسين، وبالرفاء والبنين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد