Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/11/2008 G Issue 13184
الأحد 04 ذو القعدة 1429   العدد  13184
أسيويات.. أسيويات

20 قناة فضائية وأكثر من 300 إعلامي

مع انطلاق البطولة الأسيوية للشباب لكرة القدم في الدمام ومع الاستعدادات الفنية لهذه المناسبة القارية التي تستضيفها المنطقة الشرقية ويقوم بنقل أحداث البطولة أكثر من 20 قناة فضائية محلياً وخليجياً وآسيوياً ودولياً ويقوم بتغطية البطولة عبر الميدان أكثر من 300 إعلامي على المستوى الآسيوي وبجميع اللغات.

الساعة الجديدة

تضيء ملعب الدمام

بناء على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمشاركة في دوري المحترفين جاء الطلب المباشر والأساسي بتركيب الساعة الإلكترونية الجديدة في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في وقتها المناسب ومتزامناً مع انطلاقة الحدث الآسيوي حيث استفاد من تركيب هذه الساعة الدوري الممتاز للمحترفين المحلي وكذلك البطولة الآسيوية الأمر الذي سيظهر جماليات المباريات أمام ضيوف البطولة بالصورة المطلوبة.

يذكر أن الساعة الجديدة ملونة تستخدم في إعادة اللقطات البطيئة لأي لقطة خاصة الأهداف، وكذلك إظهار أسماء اللاعبين وغير ذلك للمواصفات الفنية الكثيرة التي تتمتع بها، وتعتبر الساعة من الأساسيات والضروريات في الملعب لمتابعة المباريات وتسجيل الأحداث أول بأول.

مطعم الشيراتون زحمة

مطعم الشيراتون لصغر مساحته يسهم في حدوث إرباك للاعبي المنتخبات المشاركة في المجموعتين الأولى والثالثة بسبب وضعه في خيمة خارجية لا تتسع للمنتخبات الستة المقيمة بالفندق: اليمن، كوريا الجنوبية، إيران، سوريا، السعودية، اليابان، على مدار الثلاث وجبات.. وقد أعلن رؤساء الوفود مراراً عن شكواهم ولم ينظر مسؤولو الفندق في هذا، الإرباك الحاصل سببه تلاصق الكراسي والطاولات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد