Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/11/2008 G Issue 13184
الأحد 04 ذو القعدة 1429   العدد  13184
فيما يؤدي اليوم مرانه الرئيس استعداداً للوحدة
الهلال يستضيف الأهلي ودياً منتصف الأسبوع المقبل ويبحث عن تجربة قوية أخرى

كتب - طارق العبودي:

توصل الجهاز الإداري لفريق الهلال الكروي إلى اتفاق مع نظيره في النادي الأهلي بشأن تنظيم مباراة ودية تجمع الفريقين الكرويين للناديين ضمن برامجهما الإعدادية للمرحلة المقبلة.

وستقام هذه المباراة في الرياض بضيافة الهلال يوم الثلاثاء بعد المقبل 13 من ذي القعدة الجاري المصادف 11 من نوفمبر.

وسيخوض الفريقان هذه المباراة ب (طاقم البدلاء) نظراً لارتباط الدوليين بمعسكر منتخبنا الوطني الأول الذي سيبدأ الأربعاء استعداداً لمواجهة كوريا آسيوياً يوم الأربعاء 21 من الشهر الجاري.

ويسعى الجهاز الإداري الهلالي إلى تأين مباراة أخرى لا تقل قوة عن مباراة الأهلي نزولاً عند رغبة المدرب الذي يسعى لإبقاء لاعبيه في طور الجاهزية واختبار قدراتهم أمام فريق قوي.

- إلى ذلك يؤدي الفريق الأزرق بعد مغرب هذا اليوم الأحد مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة الوحدة دورياً بعد غد الثلاثاء، وستكون حصة اليوم محاطة بالسرية التامة كما هي حصة الغد الأخيرة.

وكان الفريق قد أدى مساء أمس مراناً اعتيادياً وسط متابعة واهتمام سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وحضور أعضاء شرف النادي سمو الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر.

وبدأ اللاعبان أحمد الصويلح، وفهد سرور برنامجهما التأهيلي تحت إشراف الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة بعد أن أنهيا مرحلة العلاج. وكانت إدارة الكرة قد أقامت حفلا مبسطا بعد نهاية تدريب الأمس مشاركة من أعضاء الفريق للاعب فهد سرور فرحته بمولودته البكر، وشارك الجهازان الإداري والفني ولاعبو الفريق في هذه الاحتفالية مجددين التهنئة لزميلهم في جو أسري مترابط، من جهته عبر اللاعب عن شكره وتقديره لهذه البادرة من إدارة الكرة مثمنا مشاعر زملائه وروح الأسرة الواحدة التي يعيشها الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد