Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/11/2008 G Issue 13184
الأحد 04 ذو القعدة 1429   العدد  13184
هنأهم بالفوز ونقل لهم مشاعر أعضاء الشرف
رئيس نادي الطائي يتواصل مع جماهير ناديه عبر المنتدى الرسمي للنادي!!

حائل - فرحان الجارالله

في خطوة لافتة يتواصل رئيس نادي الطائي فهد الصادر مع جماهير النادي عبر المنتدى الرسمي للنادي الذي دشن مؤخرا على الرابط (www.al-taiclub.com) من خلال التسجيل معهم بالمنتدى والمشاركة معهم في مناقشة مقترحاتهم وانتقاداتهم والاستماع لوجهات نظرهم مما كان له الأثر الواضح في تنشيط المنتدى بشكل كبير..

فبعد نهاية مباراة الطائي والرياض التي كسبها الطائي أهدى الصادر الفوز لجماهير النادي حين كتب بالمنتدى يقول: باسمي وإدارة الطائي يسرني أن أزف لكم أجمل التهاني والتباريك بهذا الفوز والذي اهديه شخصياً لكم انتم ياجماهير الطائي الوفية.

ونعدكم أنا وزملائي بمجلس الادارة أن نعمل بكل ما أوتينا من قو وجهد في سبيل الطائي والطائي فقط.. وأطلب منكم الصبر على فريقكم، فمازلنا في بداية المشوار والمشوار طويل ويحتاج صبر منكم على فريقكم والذي إن شاء الله سوف يكون في كامل حضوره في كل مباراة.. كما أود أن أذكركم رغم أنكم عودتمونا على الدوام بوقفاتكم المشهودة أن تكونوا خلف أبنائكم وإخوانكم اللاعبين في المباريات القادمة.. وكلنا ثقة بوقفاتكم المشهودة.. كما يسرني أن أنقل لكم تهنئة وتباريك رئيس هيئة اعضاء شرف الطائي الشيخ علي بن محمد الجميعه والذي أوصاني بنقل التهنئة لكم جميعا.. ألف مبروك لكم مرة أخرى. وقد تفاعل معه كثير من الأعضاء المشاركين بالمنتدى بشكل كبير والذين طالبوه بالمزيد من العمل لإعادة الطائي لسابق عهده.

يذكر أن إدارة الطائي تستعد حالياً لتدشين شبكة الطائي الرسمية التي تضم المنتديات الرسمية والمجلة الشهرية للنادي والصحف السعودية اليومية ومركز تحميل عالي المستوى.

هذا وتشهد منتديات الطائي الرسمية عملاً كبيراً خاصة فيما يتعلق بالنقل المباشر لمباريات فرق النادي بالوصف والصور, كما أن الطرح في المنتدى اتخذ أسلوباً ممتازا من قبل الاعضاء والمشرفين بعيداً عن التجريح الشخصي وركز على (نقد العمل) مما شجع الكثير من جماهير النادي للتسجيل به لايصال اصواتهم لادارة النادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد