Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/11/2008 G Issue 13184
الأحد 04 ذو القعدة 1429   العدد  13184
أمير حائل وسمو نائبه قدموا عزاءهم لأسرة حمود المعجل

حائل - عبدالعزيز العيادة

قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء أمس يرافقه صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بزيارة لمنزل الشيخ حمود المعجل الفرج في الرياض قدم خلالها سموه تعازيه ومواساته لأسرة المعجل الفرج في وفاة الشيخ حمود الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى. وكان في استقبال سموه في منزل الشيخ حمود -رحمه الله- شقيق الفقيد الدكتور محمد المعجل الفرج وأبناء الفقيد خالد وأحمد وعبدالرزاق وبدر وفايز وأبناء المعجل وأرحامهم وأقاربهم. وقد عبر سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة فقيد العمل الخيري مؤكداً سموه بأن الشيخ حمود من رموز العمل الخيري بالمنطقة ومن الأوفياء لوطنهم ومجتمعهم.

من جانبه وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل خالص تعازيه ومواساته لعائلة وأبناء المرحوم -بإذن الله- الشيخ حمود المعجل الفرج، وأكد سموه بأن الشيخ حمود من أبرز الرجال الذين بذلوا الخير لأوجه الخير لمجتمعهم داعياً سموه أن يكون ما قدمه في ميزان حسناته - رحمه الله. وقد ثمن الجميع لسمو الأمير عبدالعزيز مواساته في فقيدهم الغالي.

كما قدم صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل صادق عزائه ومواساته في وفاة الشيخ حمود المعجل الفرج، وأكد سموه بأن أعمال الشيخ حمود -رحمه الله- تظل علامة مضيئة ونموذجاً يحتذى في سبيل الخير للمجتمع والوطن. وقد عبر أفراد أسرة الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير عبدالله بن خالد على مواساتهم في فقيدهم الغالي الشيخ حمود المعجل الفرج - رحمه الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد